بحثا تعزيز التعاون

سفير الدولة يلتقي النائب العام في كازاخستان

  • الجمعة 19, مايو 2017 في 11:05 ص
بحث سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة في أستانا، مع جاكيب أسانوف النائب العام في كازاخستان، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي على صعيد المسائل القانونية والقضائية.

الشارقة 24 – وام:

التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة في أستانا أمس، معالي جاكيب أسانوف النائب العام في جمهورية كازاخستان.

بحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان، على صعيد المسائل القانونية والقضائية.

ونوه النائب العام في كازاخستان، الذي أطلع سعادة سفير الدولة على عمل النيابة العامة في كازاخستان، بمستوى التعاون بين البلدين في هذا الشأن وأكد حرص بلاده على تعزيزه.

من جانبه أكد سعادة الجابر حرص دولة الإمارات على تطوير العلاقات مع كازاخستان في جميع المجالات بما فيها المجال القضائي والقانوني، مشيراً إلى أهمية التعاون بين السلطات المختصة في البلدين بهذا الشأن.

وعلى صعيد متصل، التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، سعادة طلعت لاستاييف القائم بأعمال رئيس لجنة الطيران المدني في كازاخستان.

بحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم وتعزيز التعاون بين البلدين في مجال الطيران المدني والنقل الجوي، وأكدا عمق ومتانة العلاقات التي تربط دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان في المجالات كافة.