حتى 8 فبراير

انطلاق فعاليات "مهرجان أبوظبي للعلوم" 30 يناير

  • الإثنين 20, يناير 2020 02:38 م
في إطار المساهمة في خلق بيئة مشجعة على الابتكار والتميز، تنظم دائرة التعليم والمعرفة فعاليات "مهرجان أبوظبي للعلوم" خلال الفترة من 30 يناير الجاري حتى 8 فبراير المقبل على كورنيش أبوظبي "على البحر" وفي منطقة العين "حديقة الجاهلي" وفي منطقة الظفرة "سيتي مول".
الشارقة 24 - وام:

تنظم دائرة التعليم والمعرفة فعاليات "مهرجان أبوظبي للعلوم" خلال الفترة من 30 يناير الجاري حتى 8 فبراير المقبل على كورنيش أبوظبي "على البحر" وفي منطقة العين "حديقة الجاهلي" وفي منطقة الظفرة "سيتي مول".

ويعقد المهرجان مع انطلاق شهر الإمارات للابتكار على مدار شهر فبراير المقبل حيث تتولى الدائرة تنسيق جميع فعاليات الجهات الحكومية في أبوظبي المرتبطة بهذا الشهر للمساهمة في خلق بيئة مشجعة على الابتكار والتميز وعرض مجموعة من المبادرات الاستراتيجية للجهات الحكومية والأكاديمية ومؤسسات القطاع الخاص والمبتكرين وذلك من خلال التنسيق مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي.

وأكد سعادة عامر الحمادي وكيل دائرة التعليم والمعرفة بالإنابة - في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم - أن شهر الإمارات للابتكار يحظى باهتمام ودعم قيادتنا الرشيدة التي تحرص على تحفيز الإبداع والابتكار ودعم المبادرات الاستراتيجية التي تعزز ثقافة الابتكار بين الجيل الصاعد خاصة وأفراد المجتمع عامة.

وقال: " تفخر دائرة التعليم والمعرفة بتنظيم مهرجان أبوظبي للعلوم الذي يعتبر نقطة انطلاق شهر الإمارات للابتكار من العاصمة أبوظبي وقد قمنا في الدائرة بتنظيم المهرجان على مدار 10 سنوات كمبادرة استراتيجية تتماشى مع تطلعات وخطة أبوظبي والاستراتيجية الوطنية للابتكار ومئوية الإمارات 2071 بما يسهم في تطوير رأس المال البشري في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات".