لحشد الدعم للمتضررين

انطلاق البث الإعلامي الموحد لحملة "لأجلك يا صومال "

  • الجمعة 21, أبريل 2017 في 3:35 م
عبر محطات التلفزة في أبوظبي ودبي والشارقة، والإذاعات المحلية، انطلق الجمعة، البث الإعلامي الموحد لحملة "لأجلك يا صومال".

الشارقة 24 – وام:

انطلق الجمعة البث الإعلامي الموحد لحملة "لأجلك يا صومال"، عبر محطات التلفزة في أبوظبي ودبي والشارقة والإذاعات المحلية لحشد الدعم للحملة التي أطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، لكبح المجاعة في الصومال وحشد الدعم للمتضررين والعمل على إنقاذ أرواحهم من الهلاك جوعاً وعطشاً .

كما تحظى الحملة بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وتسابق دولة الإمارات العربية المتحدة الزمن من أجل إنقاذ الصومال، ورفع المعاناة التي يتعرض لها الشعب الصومالي، خاصة بسبب موجة الجفاف التي تهدد حياة الآلاف منه، وهي تضطلع بدور ريادي وقيادي في جهودها الدؤوبة والمتواصلة من أجل إيصال المساعدات العاجلة إلى المناطق التي تضررت في هذا البلد.