ناصر القحطاني:

المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين يحصد جائزة "أجفند"

  • الخميس 20, أبريل 2017 في 10:52 م
حصد المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود، الذي تشرف عليه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الأردن، جائزة برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" للعام 2016.
الشارقة 24 – وام:
 
فاز المخيم الإماراتي الأردني للاجئين السوريين، في مريجيب الفهود، الذي تشرف عليه هيئة الهلال الأحمر الإماراتية في الأردن، بجائزة برنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" للعام 2016 .
 
أعلن ذلك ناصر القحطاني المدير التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية "أجفند" خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم بقصر الأمم المتحدة في جنيف للكشف عن أسماء المشروعات التي حصدت جوائز البرنامج لعام 2016 .
 
كما فاز بجوائز البرنامج مشروع "تعزيز العودة الطوعية وبناء السلام" في ولايات دارفور بالسودان الذي نفذته منظمة قطر الخيرية ومشروع "تمكين اللاجئين السوريين المعرضين للخطر" في لبنان والذي نفذته مؤسسة دار الأمل بلبنان.
 
وأشار القحطاني خلال المؤتمر الصحافي إلى أن جوائز "أجفند" تمنح كل عام منذ 1999م للذين قاموا بتصميم وتنفيذ مبادرات جديرة بالتنمية البشرية حيث يركز برنامج الخليج العربي للتنمية على قضايا التنمية البشرية والأمور الإنسانية في عالم يزداد ازدحاما بالأزمات البشرية الجديدة والمتكررة.