افتتح "مجلس حبحب"

ولي عهد الفجيرة يؤكد أهمية المجالس المجتمعية في تعزيز الهوية الوطنية

  • الخميس 20, أبريل 2017 في 9:24 م
  • سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في صورة جماعية مع المواطنين
افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مجلس "حبحب المجتمعي" الذي يأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بإحداث أربعة مجالس مجتمعية في الإمارة.
الشارقة 24 – وام:
 
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية دور المجالس المجتمعية في تعزيز الهوية الوطنية والتواصل بين الأجيال لتقوية التقارب الاجتماعي.
 
جاء ذلك خلال افتتاح سموه، الأربعاء، مجلس "حبحب المجتمعي" الذي يأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بإحداث أربعة مجالس مجتمعية في الإمارة وذلك بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي لبناء الأجسام، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.
 
وشدد سمو ولي عهد الفجيرة، على أهمية دور المجالس المجتمعية في التواصل مع الأهالي والاستماع إلى قضاياهم عبر التنسيق مع الجهات الرسمية لإيجاد حلول لها ومناقشة المواضيع التي تهم المواطنين والمجتمع المحلي في إمارة الفجيرة.
 
حضر الافتتاح أيضاً سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وسعادة خميس النون مدير عام مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، وعبد الله خلفان الهامور المشرف العام على المجالس المجتمعية في الفجيرة.