400 صحافي شارك في الإحاطة الإعلامية

مها القرقاوي: 192 دولة تشارك في إكسبو 2020 دبي

  • الإثنين 21, أكتوبر 2019 07:08 م
  • مها القرقاوي: 192 دولة تشارك في إكسبو 2020 دبي
كشفت مها القرقاوي نائب رئيس إدارة المشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي، أن عدد المشاركات الدولية في إكسبو 2020، وصل إلى 192 دولة، في رقم قياسي بتاريخ إكسبو الدولي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلنت مها القرقاوي نائب رئيس إدارة المشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي، أن عدد المشاركات الدولية في إكسبو 2020 دبي، وصل إلى 192 دولة، وهذا رقم قياسي في تاريخ إكسبو الدولي، وأيضاً لكل دولة جناحها الخاص، وهذا الأمر أيضاً يحدث للمرة الأولى في تاريخ هذا الحدث الدولي، الذي يصل عمره إلى ما يقارب 170 عاماً.

وأشارت القرقاوي، إلى أن عدد الإعلاميين في الإحاطة الإعلامية، بلغ نحو 400 إعلامي من مختلف دول العالم، اطلعوا خلالها على ما تحقق في مسيرة التحضير لإكسبو 2020 دبي.

وأوضحت نائب رئيس إدارة المشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي، أن الشباب الإماراتي في قلب الحدث منذ البداية، وهم اليوم يشغلون مناصب متنوعة في إدارات إكسبو، ونجدهم في الموقع مع آلاف الفنيين والمهندسين وفي المكاتب، يتواصلون مع دول العالم ومع الشركاء المحليين والعالميين، ويعملون بشغف وحب، لخدمة هذا الوطن الغالي، ولتعزيز سمعة بلادها، وأضافت باختصار شباب الإمارات يقودون تطور إكسبو الدولي إلى مستوى عالمي جديد.

وأكدت القرقاوي، أن إكسبو 2020 دبي، يعزز سمعة دولة الإمارات الطيبة في أرجاء العالم، من خلال استضافة العالم على أرضه الطيبة، ومن خلال إكسبو، سيتعرف ملايين الزوار على ما حققته الدولة، من إنجازات في جميع القطاعات، أبرزها الاجتماعية والاقتصادية، كما سيتعرف الزوار عن قرب على المعدن الأصيل للإنسان الإماراتي المحب لجميع الجنسيات والثقافات، والذي يحب الخير للجميع، ويمد يد العون لكل من يحتاج المساعدة.

وأشارت نائب رئيس إدارة المشاركات الدولية لدى إكسبو 2020 دبي، إلى أن العمل التطوعي يعتبر جزءاً مهماً من رؤية قيادة الإمارات التنموية، التي تهدف لتعزيز السعادة في نفوس الجميع، وأكدت على الدور المحوري للمتطوعين، خلال استضافة الملايين، حيث سيكونون واجهة الحدث العالمي، وسيقدمون جانباً من الثقافة الأصيلة للدولة وحسن الضيافة، فضلاً عن القيم المتمثلة في الاحترام والتسامح والرحمة والتواضع، لجميع البشر من مختلف الجنسيات.