ضمن مبادرات رئيس الدولة

"محمد بن راشد للإسكان" تنجز 500 وحدة سكنية في عود المطينة

  • الأربعاء 11, سبتمبر 2019 12:56 ص
  • "محمد بن راشد للإسكان" تنجز 500 وحدة سكنية في عود المطينة
أنجزت لجنة تنفيذ متابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مجمعاً سكنياً جديداً في منطقة عود المطينة بإمارة دبي يتكون من 500 مسكن على مساحة تبلغ حوالي 58 هكتاراً.
الشارقة 24- وام:

أنهت لجنة تنفيذ متابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله"، في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان من إنجاز مجمعاً سكنياً جديداً في منطقة عود المطينة بإمارة دبي يتكون من 500 مسكن، إضافة إلى المرافق الخدمية، وذلك على مساحة تبلغ حوالي 58 هكتارا.

ويأتي المشروع تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقال المهندس محمد أحمد بورحيمة مساعد المدير التنفيذي لقطاع المشاريع في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، إن لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة تلعب دوراً مهماً في تعزيز حياة المواطنين وتوفير خدمات متنوعة لهم في جميع أنحاء الدولة، عبر تنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية والإسكانية وتطوير بعضها في مختلف المناطق، وذلك لتأمين الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين، خاصة أن هذه المشاريع تشكل إضافة نوعية للبنية التحتية المتطورة في الإمارات ضمن معايير عالية من الأمن والسلامة.