بحضور سيف بن زايد

الإعلام الروسي يشيد بفعاليات "قمة أقدر العالمية"

  • الجمعة 30, أغسطس 2019 07:21 م
  • الإعلام الروسي يشيد بفعاليات "قمة أقدر العالمية"
حظيت فعاليات الدورة الثالثة من "قمة أقدر العالمية"، في العاصمة الروسية موسكو، بحضور ومشاركة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإشادة كبيرة من وسائل الإعلام الروسي.
الشارقة 24 – وام:

أشاد الإعلام الروسي بانطلاق فعاليات الدورة الثالثة من "قمة أقدر العالمية"، الخميس، في العاصمة الروسية موسكو، بحضور ومشاركة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والمسؤولين في الدولة.

وتناول الإعلام الروسي ووكالات الأنباء فعاليات القمة بشكل عام، والكلمة الافتتاحية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان ولقاءات سموه مع المسؤولين الروس بشكل خاص، مشيرين إلى اعتزاز سموه بإقامة هذه النسخة من القمة في موسكو، أسوة بمشاركة روسيا المتميزة في القمة السابقة بالإمارات، والتي تؤكد أهمية العمل المشترك من أجل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ونشرت الوكالات الروسية أخبار فعاليات القمة واللقاءات التي أجراها سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان مع عمدة موسكو "سيرجي سوبيانين" ووزير الداخلية الروسي "فلاديمير الكسندروفيتش كولوكولتسيف" وذلك على هامش القمة بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين الإماراتيين المشاركين في القمة.