تفقد مركز الفجيرة

العويس: الإقبال الكبير على طلبات الترشح دليل على الوعي السياسي

  • الخميس 22, أغسطس 2019 05:02 م
تفقد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الخميس، مركز تسجيل المرشحين في إمارة الفجيرة، وذلك في اليوم الخامس والأخير من فترة تسجيل المرشحين.
الشارقة 24- وام:

أكد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، أن الإقبال الكبير الذي شهدته مراكز تسجيل المرشحين في جميع الإمارات، دليل واضح على مستوى الوعي السياسي لدى جميع فئات المجتمع، كما أنه دليل على نضح العمل البرلماني في دولة الإمارات، وانعكاس لإيمان أفراد المجتمع بالدور الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي وأعضاؤه لخدمة الوطن والمواطن مما جعل تجربة الانتخابية نموذجاً ناجحاً بسواعد أبناء الإمارات وتمكين المرأة في العمل السياسي .

جاء ذلك خلال تفقد معاليه الخميس، مركز تسجيل المرشحين في إمارة الفجيرة، وذلك في اليوم الخامس والأخير من فترة تسجيل المرشحين لعضوية المجلس الوطني الاتحادي 2019، حيث استمع إلى شرح عن سير العمل في المركز من فريق لجنة إمارة الفجيرة، وذلك بحضور سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي رئيس لجنة إمارة الفجيرة.

رافق معاليه خلال الجولة سعادة طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عضو اللجنة الوطنية للانتخابات، رئيس لجنة إدارة الانتخابات، وسعادة الدكتور سعيد الغفلي، الوكيل المساعد لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، عضو ومُقرر اللجنة الوطنية للانتخابات.

وأثنى معاليه على جميع الجهود التي عملت بإخلاص وبتفان لتقديم أفضل الخدمات في مراكز تسجيل المرشحين من لجان الإمارات وفرق عملها والتي حرصت على الاستعداد عالي المستوى، وتوفير أفضل التجهيزات والتقنيات التي تسهم في تسهيل عملية التسجيل والارتقاء بتجربة المتعاملين من أعضاء الهيئات الانتخابية والوصول إلى أعلى معدلات السعادة والرضا.

وأكد معاليه أن نجاح العملية الانتخابية في جميع مراحلها مرهون بالعمل كفريق واحد لخدمة المواطن الذي تضعه القيادة ضمن أولى اهتماماتها، وهو الهدف الذي تسعى إلى تحقيقه جميع اللجان التابعة للجنة الوطنية للانتخابات التي تعمل لتوحيد الجهود للوصول إلى تنفيذ عملية انتخابية ترقى لطموحات قيادة دولة الإمارات التي تحرص على أن يكون شعب الإمارات في المراكز الأولى.

وكانت فترة تسجيل المرشحين في كافة مراكز التسجيل المنتشرة في جميع إمارات الدولة، استمرت في الفترة من 18 أغسطس إلى اليوم 22 أغسطس 2019.