بحضور يوسف العتيبة

عبد الله بن زايد يلتقي طلبة الإمارات الدارسين في الولايات المتحدة

  • الأحد 21, أبريل 2019 09:23 ص
التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في مقر سفارة الدولة في واشنطن دي سي، مجموعة من الطلبة الإماراتيين الدارسين في عدد من الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في مقر سفارة الدولة في واشنطن دي سي، مجموعة من الطلبة الإماراتيين الدارسين في عدد من الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بحضور معالي يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية.

وحث سموه خلال اللقاء الطلبة على الاجتهاد والمثابرة في مشوارهم التعليمي وشجعهم على التخصص في المجالات التي تلبي احتياجات الدولة في سوق العمل وتحقيق التميز والتغلب على التحديات التي تواجههم وأن يكونوا خير سفراء لوطنهم في الخارج.

من جانبهم أعرب الطلبة عن فرحتهم واعتزازهم بلقاء سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، معاهدين سموه على تحقيق آمال بلادهم فيهم قيادةً وشعباً.

وفي سياق متصل، تعرف سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة، على أعضاء السفارة من الدبلوماسيين وشكرهم على الجهود التي يبذلونها لخدمة بلادهم والإعلاء من شأنها، مشيداً بجهودهم في خدمة المواطنين الإماراتيين أثناء تواجدهم في الولايات المتحدة الأميركية.

كما اطلع سموه على قسم الاتصال والدبلوماسية العامة الجديد في السفارة حيث تم استعراض أهم المشاريع التي تم إنجازها في القسم والمتعلقة بالعلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية مثل إنتاج المحتوى الإعلامي إضافة إلى الخدمات التي تقدم لمواطني الدولة في الخارج.

‎ حضر اللقاء، سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان والشيخ زايد بن عيسى بن زايد آل نهيان.