بهدف تطوير برنامج بكالوريوس التربية

اتفاقية تعاون بين كليات التقنية و"تي ريتو مايوها" النيوزيلندية

  • السبت 26, سبتمبر 2020 11:58 ص
  • اتفاقية تعاون بين كليات التقنية و"تي ريتو مايوها" النيوزيلندية
وقعت كليات التقنية العليا اتفاقية تعاون مع مؤسسة تي ريتو مايوها " Te Rito Maioha" النيوزيلندية بهدف بناء شراكة استراتيجية بين الجانبين لتطوير برنامج بكالوريوس التربية تخصص التعليم للمرحلة المبكرة نظراً لأهمية هذه المرحلة وتأثيرها في النمو المعرفي للطفل.
الشارقة 24 - وام:

أبرمت كليات التقنية العليا اتفاقية تعاون مع مؤسسة تي ريتو مايوها " Te Rito Maioha" النيوزيلندية بهدف بناء شراكة استراتيجية بين الجانبين لتطوير برنامج بكالوريوس التربية تخصص التعليم للمرحلة المبكرة نظراً لأهمية هذه المرحلة وتأثيرها في النمو المعرفي للطفل.

وسيتعاون الجانبان على مستوى التبادل الطلابي والأبحاث التطبيقية حول التعليم المبكر وتبادل الخبرات التدريسية بما يدعم التطوير المهني وكذلك استثمار تقنيات التعليم عن بُعد في تعزيز فرص التعاون والشراكة وتبادل الخبرات.

وقع الاتفاقية سعادة الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا و كاثي وولف الرئيس التنفيذي لمؤسسة تي ريتو مايوها " Te Rito Maioha" وذلك في حفل افتراضي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بحضور سعادة ماثيو هوكينز سفير نيوزيلندا لدى الدولة ومسؤولين من الجانبين.

و تمثل مؤسسة "تي ريتو مايوها" مؤسسة ثنائية الثقافة لديها التزام بتطوير تعليم الطفولة "التعليم المبكر" على المستوى عالمي مستهدفة المعلمين وخدمات التعليم لهذه المرحلة.
و أكد سعادة الدكتور عبداللطيف الشامسي أهمية هذا التعاون مع مؤسسة "تي ريتو مايوها "التعليمية العالمية والمتخصصة في مجال إعداد المعلمين لمرحلة التعليم المبكر على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.