بمشاركة 26 جهة طبية

مدير الجامعة القاسمية يفتتح معرض التثقيف الصحي الخامس

  • الأربعاء 26, فبراير 2020 06:54 م
  • مدير الجامعة القاسمية يفتتح معرض التثقيف الصحي الخامس
افتتح الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية معرض التثقيف الصحي الخامس الذي تنظمه عمادة شؤون الطالبات تحت شعار "وقاية ووعي لمجتمعات سليمة"، بمشاركة 26 جهة طبية.
الشارقة 24:

دشن الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية معرض التثقيف الصحي الخامس الذي تنظمه عمادة شؤون الطالبات تحت شعار "وقاية ووعي لمجتمعات سليمة"، بمشاركة 26 جهة من مختلف القطاعات الصحية.

ويهدف المعرض إلى نشر الثقافة الصحية بين طلبة الجامعة، ويأتي ضمن حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة التوعوية والتثقيفية التي تنفذها الجامعة لطلبتها.

وتجول مدير الجامعة القاسمية يرافقه كلاً من  الدكتورة فضيلة محمد شريف مدير إدارة التثقيف والتعزيز الصحي، وسالم الجروان نائب المدير للشؤون المالية والإدارية، وأحلام بن جرش مساعد المدير للشؤون العامة، وعدد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وطالبات الجامعة في مختلف أنحاء المعرض.

واطلعوا على أجنحة الجهات المشاركة، واستمع إلى شرح حول دورهم وجهودهم في تثقيف وتوعية المجتمع وخصوصاً فئة الشباب، بالمواضيع الصحية وكل ما يساهم في رفع الوعي الصحي وسبل وقاية صحة الإنسان من الأمراض.

وفي ختام الجولة قام مدير الجامعة بتكريم الجهات المشاركة في المعرض وشكرهم على جهودهم ومساهمتهم المهمة في تثقيف طلبة العالم بأهم سبل الوقاية من الأمراض.