خلال لقائه أعضاء اللجنة التنفيذية لرابطة خريجيها

مدير جامعة الشارقة يؤكد أهمية التواصل مع خريجي الجامعة بالخارج

  • الأربعاء 19, فبراير 2020 11:05 ص
  • مدير جامعة الشارقة يؤكد أهمية التواصل مع خريجي الجامعة بالخارج
أكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أهمية التواصل مع خريجي الجامعة بالخارج، وذلك خلال لقائه أعضاء اللجنة التنفيذية الجدد لرابطة الخريجين من الجامعة.
الشارقة 24:

التقى الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، بأعضاء اللجنة التنفيذية الجدد لرابطة الخريجين من جامعة الشارقة، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأعضاء رابطة الخريجين بالجامعة، وخطة عمل اللجنة التنفيذية خلال المرحلة المقبلة.

بدأ اللقاء بترحيب مدير الجامعة بأعضاء اللجنة التنفيذية الجدد، مهنئاً إياهم على ثقة زملاءهم من أعضاء رابطة الخريجين بهم واختيارهم ليكونوا ضمن أعضاء لجنتها التنفيذية خلال الفترة القادمة، ومؤكداً على أهمية دورهم في خدمة الجامعة والعمل على تحقيق وزيادة الروابط والعلاقات بين الجامعة والخريجين منها، والجهات التي يعملون بها داخلياً وخارجياً.

وأشار إلى أن جامعة الشارقة والتي أسسها ووضع رؤيتها ورسالتها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورئيس الجامعة، أصبحت من كبريات الجامعات ليس في دولة الإمارات فحسب، بل وفي المنطقة العربية ككل.

واختتم مدير الجامعة حديثه، مطالباً أعضاء اللجنة التنفيذية لرابطة الخريجين بأن يكونوا خير سفراء للجامعة في أماكن عملهم، والسعي دائماً لتقوية الروابط والعلاقات بين الجامعة والخريجين سواء الموجودين منهم داخل الدولة أو المقيمين في مختلف دول العالم، حيث أصبح العديد منهم يشغلون المناصب الرفيعة ويساهمون في خدمة مجتمعاتهم وتطويرها.

ومن جانبه، أكد الدكتور صلاح طاهر الحاج أن جامعة الشارقة ستقدم كافة أشكال الدعم لأعضاء اللجنة الجديدة، من أجل تنفيذ خطة عملها وتحقيق أهداف رابطة الخريجين وتلبية طموحات أعضائها.

وتضم اللجنة التنفيذية لرابطة خريجين جامعة الشارقة وبدورتها الخامسة كلاً من عبد الله علي إبراهيم آل شهيل رئيس الرابطة، ومريم على ثاني جمعة الغاوي آل علي نائباً لرئيس الرابطة، وسعاد عبد الله راشد الطربان الحمودي أمين السر، وزياد محمود فؤاد المنياوي أمين الصندوق، وهلا محمد أحمد سليمان رئيس لجنة التطوير واستشراف المستقبل، وعائشة راشد حارب الشامسي رئيس لجنة شؤون الرابطة، ونوف سعيد جمعه الضرس رئيس اللجنة الإعلامية، وهبة محمد فؤاد أحمد البشير رئيس لجنة التسويق، وبدر محمد عبد الله سيف الحارثي رئيس اللجنة الثقافية والرياضية والاجتماعية.