بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي

الجامعة القاسمية تنظم يوماً رياضياً لطلابها بشاطئ بالحمرية

  • الإثنين 14, أكتوبر 2019 11:02 ص
قضى طلاب الجامعة القاسمية يوماً رياضياً على شاطئ الحمرية، حيث جرى تنظيمه بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي، ومارس 90 طالباً العديد من الأنشطة الرياضية.
الشارقة 24:

يوم رياضي شاطئ قضاه طلبة الجامعة القاسمية في رحاب الفعاليات الرياضية التي جرى تنظيمها بالتعاون مع نادي الحمرية الرياضي ومارس 90 طالباً خلالها العديد من الأنشطة الرياضية على شاطئ الحمرية.

وجرى تنظيم اليوم الرياضي في إطار التعاون السنوي بين الجامعة القاسمية ونادي الحمرية الرياضي لتعزيز الجهود المشتركة وتقديم جرعة من الفعاليات الرياضية التي تفيد الطلبة وتدفعهم نحو ممارسة الرياضة.

وشارك في هذا اليوم الطلاب الجدد والمنتسبين في كليات الجامعة من مختلف المراحل التعليمية ومارسوا العديد من الأنشطة ككرة القدم الشاطئية والكرة الطائرة والألعاب البحرية.

وفي هذا الإطار أشار الأستاذ عبد المحسن سيد مساعد عميد شؤون الطلاب بالجامعة القاسمية بأهمية الرياضة وحرص الجامعة السنوي على تعزيز التلاقي مع نادي الحمرية الرياضي في تنظيم فعاليات شاطئية تفيد الطالبة.

من جانبه وجه الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية الشكر والثناء لرئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي على التعاون البناء والدائم مع الجامعة القاسمية واستضافة طلابها سنوياً في فعاليات رياضية متنوعة.