بدار رعاية الأطفال

الجامعة القاسمية تنظم فعالية "سعادتهم من سعادتنا" للأيتام

  • الأربعاء 13, فبراير 2019 في 11:59 ص
نظمت الجامعة القاسمية من خلال قسم الأنشطة بعمادة شؤون الطالبات بالجامعة القاسمية فعاليات متنوعة استهدفت الأيتام في برنامج متكامل وهادف.
الشارقة 24:

تواصلاً لبرامج الجامعة القاسمية في التواصل المجتمعي وما توليه من أهمية لشريحة الأيتام، نظمت الجامعة من خلال قسم الأنشطة بعمادة شؤون الطالبات بالجامعة القاسمية فعاليات متنوعة استهدفت الأيتام في برنامج متكامل وهادف.
 
وجاء تنظيم البرنامج الذي خصص للأيتام وضمن مبادرة "سعادتهم من سعادتنا" وأقيمت في دار رعاية الأطفال صباح الإثنين، بالتعاون مع واجهة المجاز المائية ومركز ألوان لترفيه وتسلية وتنمية مهارات وقدرات الأطفال. 
 
وركز البرنامج الترفيهي بفعالياته المتنوعة على إسعاد الأطفال الأيتام من خلال تمكينهم من قضاء وقت مفيد وشيق في جو متكامل مع الفقرات المتنوعة وإبراز مواهبهم.
 
تضمنت الفعالية على العديد من الفقرات مثل الرسم على وجوه الأطفال والتلوين والرسم وتدريبهم على عمل أشكال ومجسمات ورقية، كما وجدت فقرات استعراضية للأطفال وتناول الوجبات ومن ثم الذهاب إلى منطقة الألعاب الخارجية الموجودة في واجهة المجاز المائية بجانب توزيع الهدايا على الأطفال.
 
وأشار الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية بأهمية مبادرة "سعادتهم من سعادتنا"، والتي تعزز أهداف الجامعة في سعيها للقيام بفعاليات عديدة تنشر السعادة بين أفراد المجتمع.