بدعوة من "دبي لمشاريع الطيران"

جامعة الشارقة تشارك في ورشة عمل حول إدارة الأصول الهندسية

  • الأربعاء 15, نوفمبر 2017 في 12:19 م
  • جانب من اللقاء
شارك وفد من جامعة الشارقة في ورشة عمل حول إدارة الأصول الهندسية المستدامة، تلبية لدعوة من مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية.

الشارقة 24:

تلبية لدعوة من مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، شارك وفد من جامعة الشارقة يضم الأستاذ الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور عماد السيوف مدير مكتب الاستدامة ومنسق المجموعة البحثية المتخصصة في إدارة الأصول الهندسية المستدامة وأعضاء المجموعة البحثية، في ملتقى علمي نظمه الدكتور زين العابدين طهبوب كبير المستشارين ومدير الأبحاث والابتكار في مؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، والعضو في مجموعة إدارة الأصول الهندسية المستدامة البحثية في جامعة الشارقة.

وتناولت المناقشات خلال الملتقى بحث تحديث الخطة الاستراتيجية لمجموعة إدارة الأصول الهندسية المستدامة بما يتوافق مع تطلعات جامعة الشارقة في البحث العلمي، وما يتماشى مع متطلبات القطاع الصناعي. 

كما تم مناقشة أوجه التعاون المقترحة بين جامعة الشارقة ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية، حيث أكد الدكتور زين العابدين طهبوب على أهمية البحث العلمي وربطه بالجانب التطبيقي، كما أشار الأستاذ الدكتور معمر بالطيب إلى أهمية هذا اللقاء وأكد على حرص الجامعة على دفع عجلة التقدم في المجالات كافة ولا سيما البحث العلمي. 

وأشاد كلا الطرفين بأهمية مثل هذه اللقاءات والحرص على تبادل الممارسات المثلى في الابداع والابتكار في مجالات العمل المشتركة ودعم جهود الشراكة بين الطرفين لتحقيق رؤيتهما وأهدافهما الاستراتيجية.