أشادت بجهود سلطان في تطوير الجامعة

الجامعة القاسمية تعقد اجتماعها السنوي مع الهيئة الإدارية

  • السبت 16, سبتمبر 2017 في 4:13 م
  • جانب من الاجتماع
عقد الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، اجتماعاً مع كافة الكوادر الإدارية في الجامعة، ورحب بهم، مشيداً بأدوارهم وجهودهم التي تعد حلقة هامة في سلسلة ما تشهده الجامعة من تطور ملحوظ.

الشارقة 24:

استقبل الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية، كافة الكوادر الإدارية في الجامعة، ورحب بهم، مشيداً بأدوارهم وجهودهم التي تعد حلقة هامة في سلسلة ما تشهده الجامعة من تطور ملحوظ.

وفي بداية الاجتماع، الذي يأتي مع بدء العام الدراسي الجديد بالجامعة، عبر الأستاذ الدكتور رشاد سالم باسمه وباسم كافة الموظفين والإداريين بالجامعة القاسمية عن شكره وامتنانه العميق للدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، للجامعة واهتمامه الدائم ورعايته لشؤون الجامعة، الأمر الذي أهلها في سنوات قليلة، أن تكون من الصروح التعليمية العليا الشامخة في سماء التعليم العالي في دولة الإمارات وفي أرجاء المنطقة .

وشكر الجميع على تعاونهم وجهودهم لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي التعليمية والثقافية والحضارية والتي تسهم فيها الجامعة القاسمية تحت مظلة سموه.

بعدها بحث الأستاذ الدكتور رشاد سالم مع أعضاء الهيئة الإدارية، القضايا الجامعية وسبل تطويرها والمقترحات التي تتعلق بسير العملية التعليمية والإدارية في الجامعة بما يحقق تطورها.