نظمت إفطاراً جماعياً

جامعة الشارقة تحتفل بيوم زايد للعمل الإنساني

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 11:40 ص
  • خلال الإفطار الجماعي
نظمت لجنة أعضاء الهيئة الإدارية بجامعة الشارقة، حفل إفطار جماعي لعدد 130 من أفراد الأمن والنظافة في الجامعة، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني.

الشارقة 24:

ضمن أنشطة لجنة أعضاء الهيئة الإدارية بجامعة الشارقة والتي من أهم أهدافها تعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية الداخلية لموظفي الجامعة من خلال مشاركتهم في المناسبات الاجتماعية والإنسانية المختلفة، وبهدف بناء علاقات متينة بين الموظفين، نظمت لجنة أعضاء الهيئة الإدارية في الجامعة، حفل إفطار جماعي لعدد 130 من أفراد الأمن والنظافة في الجامعة، بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف يوم 19 من شهر رمضان من كل عام، الموافق لذكرى رحيل المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، بحضور سعادة ماجد الجروان نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، وعبد الرحمن الهاشمي مدير إدارة الخدمات بالجامعة.

أفاد ماجد الجروان أن هذه المبادرة تأتي ضمن مبادرات عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأكد أن الإفطار الجماعي يعد من أهم مظاهر التراحم والتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك والذي تحرص جامعة الشارقة على إقامته سنوياً.

وأشاد الجروان بالمشاركة الإيجابية والفعالة لموظفي الجامعة في دعم وإحياء هذه المبادرة السنوية إيماناً وتقديراً منهم بأهمية الدور الذي يقوم به زملائهم من أفراد الأمن وعمال النظافة.