للتعريف بأنشطة الجامعة المختلفة

جامعة الشارقة تستقبل وفداً طلابياً من جامعة كينساوا الأميركية

  • الخميس 20, أبريل 2017 في 1:29 م
  • خلال الزيارة
  • خلال الزيارة
Next Previous
استقبل الأستاذ الدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلاب بجامعة الشارقة وفداً طلابياً من جامعة كينساوا في ولاية جورجيا الأميركية.

الشارقة 24:

استضافت عمادة شؤون الطلاب والطالبات بجامعة الشارقة وفداً طلابياً من جامعة كينساوا في ولاية جورجيا الأميركية، للتعرف على الأنشطة والبرامج المختلفة لمختلف كليات الجامعة.

استقبل الوفد الأستاذ الدكتور محمود درابسة عميد شؤون الطلاب، والدكتورة سلامة الرحومي عميدة شؤون الطالبات، والدكتور هشام عبد الحليم وهلا سليمان مسؤولي الأنشطة الطلابية، إلى جانب عدد من المسؤولين في الجامعة وموظفي العمادتين وطلاب عشائر الجوالة وشابات الجامعة. 

ضم الوفد عدداً من الطلبة المدمجين من أصحاب الهمم، يترأسهم الدكتور إبراهيم الصاوي المدير التنفيذي لأكاديمية التعليم بالدمج والنمو الاجتماعي الشامل بكلية وول أستار للصحة والخدمات الإنسانية، والدكتور جيمي كالواي مدير الأنشطة الرياضية برفقة 12 من الطلبة المرافقين، حيث قاموا بعمل جولة في أرجاء الجامعة واستمعوا إلى أهدافها ورؤيتها، كما شاهد الوفد فيلماً تسجيلياً عن أبرز الفعاليات والمشاركات التي تنظمها الجامعة داخل وخارج الدولة.

خلال الزيارة، شارك الطلبة الزائرون في مشروع خدمة عامة تطوعية في الحرم الجامعي من خلال دهان الأرصفة وغسيل المباني والأرضيات بالمياه، بالتعاون مع عشائر الجوالة وبمساعدة إدارة خدمات المدينة الجامعية، حيث نفذوا الفعالية وهم في غاية السعادة، وفي ختام الزيارة تبادل الجانبان الدروع والهدايا التذكارية.