نظمها المرسم الجامعي

طالبات الجامعة القاسمية يحصدن المراكز الأولى في جائزة "إبدع" للفنون التشكيلية

  • الخميس 20, أبريل 2017 في 1:08 م
حصدت طالبات الجامعة القاسمية المراكز الأولى في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات في نسختها السادسة تحت شعار "إبداع"، والذي نظمها المرسم الجامعي بجامعة الشارقة.

الشارقة 24:

نالت طالبات الجامعة القاسمية المراكز الأولى في مسابقة جامعة الشارقة للفنون التشكيلية للجامعات في نسختها السادسة تحت شعار "إبداع"، والذي نظمها المرسم الجامعي بجامعة الشارقة.

حيث فاز بالمركز الأول في مسابقة الرسم الطالبة لمى عبد الجبار ويس من الجامعة القاسمية، وفاز بالمركز الثاني الطالبة مها عبد الجبار ويس من الجامعة القاسمية. 

وفي مسابقة التصوير الفوتوغرافي فاز بالمركز الثاني الطالبة يورو نج مهان من الجامعة القاسمية.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة دعم الجامعة المتواصل لكل مشاركات الطلبة وأنشطتهم داخل الجامعة وخارجها في الملتقيات المحلية والدولية، التي دائماً ما يثبت الطلبة أنفسهم فيها، وينالون الإعجاب لمهاراتهم العالية.

وأضاف قائلاً " تكمن قيمة هذه المشاركة من كون الجامعة القاسمية ذات هوية إسلامية وهذا لم يمنع طلبتها من ارتياد أهم المحافل الفنية والتميز فيها مما يرسل رسالة اعتدال وتعايش مع الأخر والمنافسة في كل ما هو راق وجميل.

والتقى سعادته بالطالبات الفائزات في المسابقة بمكتبه بالجامعة القاسمية وهنأهن على مشاركتهن وتميزهن وتمثيلهن لجامعتهم بصورة مشرفة.