بمشاركة 350 طالب وطالبة

نادي الحمرية يُنظم بطولة التسامح لكرة القدم

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 12:43 م
تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة لإبراز دور دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة عالمية للتسامح في عام التسامح 2019، أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي وضمن مبادراته الرياضية لعام التسامح بطولة التسامح لكرة القدم، عبر استضافته 350 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية والمنحدرين من أكثر من جنسية من مدرسة "ايست بوينت".
الشارقة 24:
 
أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي وضمن مبادراته الرياضية لعام التسامح بطولة التسامح لكرة القدم، عبر استضافته 350 طالب وطالبة من مختلف الفئات العمرية والمنحدرين من أكثر من جنسية من مدرسة "ايست بوينت".
 
ويأتي تنظيم البطولة تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بعام التسامح 2019 وإبراز دور دولة الإمارات العربية المتحدة كعاصمة عالمية للتسامح.
 
وجرى خلال البطولة تنظيم اللجنة الثقافية والمجتمعية في النادي مجموعة متنوعة من الألعاب منها بطولة كرة القدم إلى جانب تنظيم عدد من الألعاب الفردية والجماعية للجاليات.
 
بدوره، أكد جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، أهمية المبادرة الرياضية، مشيراً إلى أن الرياضة لها أهمية كبيرة في نشر مضامين التسامح بين الطلبة من خلال ممارسة الرياضة.