ضمن اجتماع

"الشارقة الرياضي" يطلّع على برامج وخطط "الشارقة الرياضي للاستثمار"

  • الإثنين 14, يناير 2019 في 9:39 ص
عقدت لجنة الاستراتيجية في مجلس الشارقة الرياضي، اجتماعاً، مع شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار "استثمار"، بهدف الاطلاع على أعمال الشركة ومختلف خططه وبرامجه وإسهامه في رفد النادي.
الشارقة 24:
 
اطلعت لجنة الاستراتيجية في مجلس الشارقة الرياضي، وهي إحدى اللجان التي شكلها المجلس بهدف تطوير القطاع الرياضي في الإمارة، على أعمال شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار "استثمار"، ومختلف خططه وبرامجه وإسهامه في رفد النادي.
 
بحث الاجتماع التعاون والتنسيق بين اللجنة وشركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار "استثمار"، والعمل على تعزيز التعاون وآفاق العمل المشتركة في ظل قيام اللجنة وفق اختصاصاتها بوضع خطط استراتيجية للقطاع الرياضي في إمارة الشارقة، وضمان تطبيقها في الأندية مع وضع الأهداف والبرامج والمبادرات الكفيلة بدعم الخطط التشغيلية للأندية ومؤشرات أدائها وإجراء البحوث والدراسات التي من شأنها الارتقاء بالقطاع الرياضي في الإمارة.
 
ولفت علي سالم المدفع نائب رئيس لجنة الاستراتيجية خلال الاجتماع إلى أهمية دور شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، وما تتولاه من أعمال تصب في تطوير استثمارات نادي الشارقة وتنمية الموارد المالية لهذا الكيان الرياضي، مشيراً إلى حرص اللجنة على تمكين الشركة من مواصلة دورها ووضع الخطط الاستراتيجية للارتقاء بأدائها.
 
وجرى مناقشة مجالات التعاون بين اللجنة والشركة لفتح الأبواب أمام مزيد من فرص التعاون، ووضع الخطط الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات الاستثمارية بما يعزز من عطاء نادي الشارقة الرياضي كصرح رياضي، ويدعم روافده المادية والاستثمارية.
 
حضر الاجتماع من جانب اللجنة علي سالم المدفع نائب رئيس لجنة الاستراتيجية، ومحمد الحمادي المنسق العام للجنة، ومريم الهاشمي عضو اللجنة، فيما حضر من قبل الشركة شكري رزق المدير التنفيذي لشركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار.