في سويحان

سلطان بن زايد يشهد "سباق السلوقي التأهيلي"

  • الأحد 13, يناير 2019 في 10:36 ص
حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، السبت، في مضمار مدينة سويحان، "سباق السلوقي العربي التأهيلي" المقام ضمن فعاليات "مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019".
الشارقة 24 – وام:
 
شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، السبت، في مضمار مدينة سويحان، "سباق السلوقي العربي التأهيلي" المقام ضمن فعاليات "مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2019"، الذي تنطلق فعالياته يوم 20 يناير الجاري وتستمر حتى 2 فبراير المقبل.
 
وتابع سموه السباق ومساراته منذ انطلاقته، كما التقى باللجنة المشرفة على السباق، واطلع على الإجراءات والتسهيلات المقدمة للمشاركين وفق التعليمات واللوائح والشروط المنصوص عليها، التي تكفل تحقيق مبدأ الشفافية، وتكافؤ الفرص لإبراز هذا السباق بصورة مشرفة تليق بهذه الرياضة التراثية.
 
حضر السباق كل من سعادة حميد سعيد بولاحج الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات، وسعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري نائب مدير عام مركز سلطان بن زايد، وعدد من المسؤولين في النادي وملاك السلوقي وجمهور من محبي هذه الرياضة العربية التراثية، وعدد من السياح.
 
وفي ختام السباق، كرم سعادة حميد سعيد بولاحج الرميثي، وسعادة الدكتور عبيد علي راشد المنصوري، المتأهلين الثلاثة من كل شوط.