بتنظيم من "تطوير معايير العمل"...

تواصل فعاليات المهرجان الرياضي العمالي الثاني بالشارقة

  • السبت 12, يناير 2019 في 9:27 م
تتواصل فعاليات المهرجان الرياضي العمالي الثاني، الذي تنظمه هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بمنتزه الشارقة الوطني، وسط الإقبال الكبير من الجمهور وخاصة العمال، لمتابعة فرقهم الرياضية المشاركة بالمهرجان.
الشارقة 24:
 
تشهد فعاليات المهرجان الرياضي العمالي الثاني، والذي تنظمه هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، إقبالاً واسعاً من الجمهور وخاصة العمال، الذين توافدوا على منتزه الشارقة الوطني، مقابل مطار الشارقة الدولي، لمتابعة البطولات الرياضية المقامة بين الفرق المشاركة.  
 
ويستمر المهرجان كل يوم جمعة من الآن وحتى نهاية شهر مارس المقبل، على فترتين صباحية ومسائية، من الساعة الثامنة وحتى الـ 11 صباحاً، ومن الساعة الثالثة حتى السادسة مساءً.
 
وقال سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة: "تواصل الهيئة تنظيم المهرجان الرياضي العمالي للعام الثاني على التوالي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى توفير البيئة المثالية للعمل". 
 
وأضاف: "لقد استطاع المهرجان أن يؤسس قاعدة جماهيرية قوية له، رغم أن هذه هي الدورة الثانية له، وهو ما يعد مؤشراً إيجابياً على ما يشكله المهرجان من تأثير إيجابي على شريحة العمال التي نستهدفها". 
 
وتابع سعادة سالم القصير: "لقد سعينا في نسخة المهرجان الثانية، إلى رفع مستوى المنافسة بين الفرق، وإتاحة الفرصة أمام كافة المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة، للمشاركة في فعالياته، بهدف تعزيز الشفافية والترابط والتعاون بين العمال وجهات العمل، وتقوية علاقاتهم الإنسانية، ومد جسور الثقة فيما بينهم، وهو ما دأبت الرياضة على تحقيقه بين المجتمعات، كما نجح المهرجان عبر فعالياته المختلفة في نشر الإيجابية والسعادة والحياة الصحية بين شرائح العمال، إلى جانب تعزيز التسامح، الذي تحتفي به الإمارات هذا العام".
 
وتشهد الدورة الثانية من المهرجان إقبالاً لافتاً من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، حيث وصلت أعداد الفرق المسجلة في كرة القدم والسلة 25 فريقاً، وبلغ عدد فرق الكريكت 35 فريقاً، وكرة الطائرة 12، وفي الهوكي يتنافس 18 فريقاً. 
 
وتتنافس هذه الفرق فيما بينها على المراكز الثلاثة الأولى في كافة الألعاب، والتي رصد لها جوائز مالية قيمة.