أكد أهمية تكريم اللاعبين المتفوقين

سليمان الهاجري يُشيد برؤية حاكم الشارقة الرياضية

  • الأحد 12, أغسطس 2018 في 5:40 م
  • المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي
حصد أبطال نادي الشارقة للألعاب الفردية، خلال الموسم الرياضي الماضي، أكثر من 550 ميدالية ملونة، منها 24 ذهبية، بعد موسم يعتبر الأكثر تميزاً.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:
 
أعلن المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية في نادي الشارقة الرياضي، خلال حفل تكريم اللاعبين المتفوقين، إلى أن النادي يعمل وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بهدف الوصول لمنصات التتويج الدولية، مشيراً إلى أن سموه يعتبر الداعم الأول لإدارة الألعاب الفردية، من خلال اهتمامه بالبنية التحتية والمتابعة المتواصلة.
 
وقال الهاجري: "دائماً ما نستذكر نظرة صاحب السمو حاكم الشارقة التي نجني ثمارها الآن برؤية لاعبي الشارقة يتفوقون على أنفسهم ويحققون البطولات والإنجازات داخلياً وخارجياً"، وتوجه بالشكر إلى اللاعبين على جهودهم للوصول إلى التتويج وتحقيق الإنجازات، وأشار إلى أن إدارة الألعاب تعمل لتوفير البيئة المناسبة، وتجهيز كافة احتياجات اللاعبين لحصد الميداليات.
 
وأكد رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، أن تكريم اللاعبين المتفوقين يعتبر نهجاً يسير عليه النادي للاعتراف بفضلهم، وتشجعيهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.