في صالته الرياضية

نادي الذيد ينظم يوماً رياضياً لموظفي وزارة "التغير المناخي"

  • الأربعاء 15, نوفمبر 2017 في 2:01 م
  • خلال مشاركة موظفي التغيير المناخي في ألعاب نادي الذيد
نظم نادي الذيد يوماً رياضياً مفتوحاً لموظفي ومتعاملي وزارة التغيير المناخي والبيئة فرع المنطقة الوسطى بالذيد في صالته الرياضية، حيث تضمن اليوم المفتوح العديد من الألعاب مثل كرة قدم الصالات، والرماية الهوائية.

الشارقة 24:

استقبل نادي الذيد موظفي ومتعاملي وزارة التغيير المناخي والبيئة فرع المنطقة الوسطى بالذيد في صالته الرياضية، حيث تضمن اليوم المفتوح العديد من الألعاب مثل كرة قدم الصالات، والرماية الهوائية، وفي الختام قاموا بتنظيم مسابقة الرماية بوضعية الجلوس بندقية 10 طلقات أشرف عليها مدرب الرماية معمر العلاف حيث تفاعل المشاركون معها.

وأشار سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد إلى أن النادي يسعى لخدمة أبناء المجتمع.

من جانبها تقدمت وزارة التغير المناخي والبيئة فرع المنطقة الوسطى في الذيد بالشكر الجزيل لإدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي لرعاية هذا اليوم.

وأبدى لاعبو نادي الذيد الثقافي الرياضي في مختلف الألعاب الفردية، قبولهم التحدي الذي دعا إليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والمشاركة في تحدي دبي للياقة البدنية وقيامهم بدور في تشجيع أقرانهم والمجتمع على ممارسة الرياضة والمشاركة في هذه المبادرة ودعمها من خلال تكثيفهم للتدريب بحضور راشد سعيد الطنيجي عضو مجلس الإدارة بنادي الذيد مشرف الألعاب الفردية والدكتور حمود خلف سالم مدير نادي الذيد وموظفي وإداري النادي.

وأشار الطنيجي إلى أهمية المبادرة في توعية المجتمع، إذ جاءت تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة والتي تهدف إلى بناء المجتمع الصحي من خلال هذا التجمع الرياضي.