أكد خطورة "ايجور" على المنافسين

الاتحاد الآسيوي يكيل المديح لكورنادو ولابا قبل عودة دوري الأبطال

  • الأحد 13, سبتمبر 2020 04:57 م
  • الاتحاد الآسيوي يكيل المديح لكورنادو ولابا قبل عودة دوري الأبطال
  • الاتحاد الآسيوي يكيل المديح لكورنادو ولابا قبل عودة دوري الأبطال
التالي السابق
أشاد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بكل من البرازيلي كورونادو لاعب الشارقة، والتوجولي لابا كودجا لاعب العين، مؤكداً قدرتهما على التألق بدوري أبطال آسيا حينما تستأنف مباريات المجموعات، الاثنين.
الشارقة 24 - محمود علي:

ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن اللاعب التوجولي لابا كودجو مهاجم العين، والبرازيلي ايجور كورنادو صانع ألعاب الشارقة، من أبرز اللاعبين الذين يستحقون المشاهدة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، الذي يستأنف منافساته يوم الاثنين، لمنطقة غرب القارة بشكل مجمع وتستمر حتى الـ 25 من الشهر الجاري.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن لاعب العين، الذي انضم لصفوفه العام الماضي قادماً من نهضة بركان المغربي، بعدما قاد فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإفريقي في موسم 2018 – 2019 تمكن من تسجيل 19 هدفاً في أول 19 مباراة له في بطولة دوري الخليج العربي، التي لم تستكمل الموسم الماضي بسبب كورونا، من بينهم 4 أهداف في مباراة واحدة أمام الفجيرة إضافة إلى هدف خامس قام بصناعته في اللقاء نفسه الذي انتهى لصالح العين بنتيجة 7- 1.

وأكد أن لابا كودجو قادر على تقديم عروض قوية تجلب النقاط لفريقه من أجل تحسين ترتيبه في جدول الترتيب.

كما أشاد الموقع نفسه باللاعب البرازيلي ايجور كورنادو صانع ألعاب نادي الشارقة، الذي اختير أفضل لاعب أجنبي في دوري الخليج العربي، موسم 2018 – 2019، والعائد للفريق في دوري الأبطال بعد طول غياب نتيجة للإصابة.

وشدد الموقع على أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً قاد الشارقة إلى الفوز بلقب الدوري في موسم 2018 – 2019 بعد أن سجل 24 هدفاً، وصنع 21 هدفاً في إجمالي 37 مباراة شارك بها.

وستكون المباراة أمام الدحيل بعد الغد الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات الأولى له في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا، حيث لم يشارك في الجولتين الأولى والثانية للإصابة، ومن المنتظر أن يشكل خطورة كبيرة على كل المنافسين في ظل وجود مواطنه ويلتون سواريز معه في الفريق نفسه.