في بطولة العالم للدراجات المائية بأميركا...

إنجازات باهرة لنجوم نادي الشارقة للرياضات البحرية

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 11:34 م
حقق نجوم فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية - ممثل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية - سبعة إنجازات باهرة في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية.
الشارقة 24 – وام:
 
حصد نجوم فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية - ممثل اتحاد الإمارات للرياضات البحرية - سبعة إنجازات باهرة في بطولة العالم للدراجات المائية التي جرت في بحيرة هافاسو بولاية أريزونا الأميركية. 
 
فقد حصد نجم فريق نادي الشارقة بطلنا العالمي عبد الله الحمادي ثلاث ميداليات بالفوز بالمركز الأول في فئة الناشئين ستوك 13- 15 سنة والمركز الأول في فئة المارثون والمركز الثالث في منافسات فئة واقف ناشئين محدود 13-15 سنة. 
 
وحقق البطل العالمي سلطان عيسى الحمادي إنجازين رائعين بفوزه بالمركز الأول في فئة واقف ستوك -نوفيس ثم المركز الثاني في فئة واقف لايت ناشئين 13-15 سنة، بينما حصد شقيقه الصاعد بطلنا أحمد عيسى الحمادي الذي يعتبر من أصغر المشاركين في الحدث العالمي المركز الثاني في فئة واقف ستوك الصغار 10-12 سنة والمركز الثالث في فئة واقف لايت الصغار 10-12 سنة، فيما جاء بالمركز الثاني سلطان الحمادي في الفئة نفسها وحل المتسابق الثالث أحمد الحمادي بالمركز الثالث في فئة 10 سنوات. 
 
وجاء فوز سلطان الحمادي بصدارة سباق الناشئين ليؤكد حسن اختيار النادي للبطل الواعد الذي ينتظره المستقبل الجيد في مجال رياضة الدراجات المائية. 
 
وأشاد سعادة حريز المر محمد بن حريز رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بالإنجازات الكبيرة التي حققها سفراء رياضة الإمارات في بطولة العالم للدراجات المائية - أي أس جي بي أيه - والتي اختتمت في ولاية أريزونا الأميركية. 
 
وأكد أن هذه الإنجازات تعكس مدى الاهتمام والدعم الذي تجده الرياضة بشكل عام والرياضات البحرية بوجه خاص من القيادة الرشيدة والمسؤولين الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية في النتائج المتميزة والرائعة التي تحققت ومن بينها تألق فرسان فريق نادي الشارقة للرياضات البحرية الذي شارك ضمن نخبة من أبطال الإمارات في رياضة الدراجات المائية. 
 
من جانبها، قالت مهرة فلكناز، أمين عام اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، إن النجاحات الكبيرة التي حققها الجيل الصاعد من المتسابقين في فريق نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية تعكس بجلاء أن أبناء الإمارات وفي ظل دعم القيادة الرشيدة والمسؤولين ماضون دوما لمعانقة الرقم 1 والمحافظة على المكتسبات الكبيرة التي رسمها فرسان وسفراء رياضتنا في جميع المحافل والبطولات ومن بينها الرياضات البحرية.