بالتعاون مع مدرسة وشاح التعليمية

نادي الذيد ينظم المهرجان الأول لألعاب قوى الأطفال

  • الخميس 12, أكتوبر 2017 في 11:08 ص
  • صورة جماعية للمشاركين
نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي وبالتعاون مع مدرسة وشاح التعليمية، المهرجان الأول لألعاب القوى للأطفال بمضمار النادي تحت شعار "الرياضة نبض حياتي".

الشارقة 24:

تحت شعار "الرياضة نبض حياتي"، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي وبالتعاون مع مدرسة وشاح التعليمية، المهرجان الأول لألعاب القوى للأطفال بمضمار النادي وذلك مساء أمس الأربعاء بمقر النادي.

حضر الفعالية الدكتور حمود خلف سالم مدير النادي، والكابتن السيد أحمد حمدي عبد الرحمن مدرس التربية البدنية، والكابتن هشام افحيل مدرب ألعاب القوى بالنادي.

شارك في المهرجان 79 طالباً من مدرسة الوشاح للتعليم الأساسي، وتضمنت فعاليات المهرجان سباق 80 و600 متر لفئة الصغار و100 و800 متر لفئة الأشبال ودفع الجلة. 

وهدفت الفعالية إلى نشر رياضة ألعاب القوى بمدينة الذيد واكتشاف المواهب الجديدة في اللعبة والاشراف عليها لتمثيل نادي الذيد في البطولات والمنافسات الوطنية.

وبهذه المناسبة الرياضية، أفاد مهير الخيال الطنيجي مدير مدرسة وشاح: "أن هذا التعاون يهدف إلى مشاركة أبنائنا الشباب في الأنشطة الرياضية "، مشيراً إلى أن الفعالية كانت تجربة ناجحة من حيث حضور العدد المستهدف في المشاركة وجاء هذا النجاح بتعاون أولياء أمور الطلاب بإحضار أبنائهم إلي النادي والجهد الذي بذله نادي الذيد إعلامياً لإيصال رسالة المهرجان للمجتمع.

وفي ختام المهرجان، تم تسليم الهدايا العينية والجوائز النقدية للمشاركين لتشجيعهم على ممارسة الرياضة.