بنتيجة 3-1

الإمارات تتغلب على المالديف في "آسيوية الصالات المغلقة"

  • الأحد 17, سبتمبر 2017 في 7:20 م
  • مؤتمر صحافي للجنة المنظمة
فاز منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات على جزر المالديف بنتيجة 3-1 ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الدورة الآسيوية لألعاب الصالات المغلقة والرياضات الدفاعية والتي تستضيفها العاصمة التركمانية عشق آباد.

الشارقة 24 – وام:

تغلب منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات على جزر المالديف بنتيجة 3-1 في مباراته الافتتاحية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من الدورة الآسيوية لألعاب الصالات المغلقة والرياضات الدفاعية والتي تستضيفها العاصمة التركمانية عشق آباد، وتستمر حتى الـ 27 من الشهر الجاري وتشارك فيها الإمارات بـ 68 لاعباً ولاعبة يتنافسون في 7 رياضات مختلفة.

وقال ماركوس سوراتو مدرب المنتخب، إن الأداء في الشوط الأول كان جيداً وتحسن المستوى تدريجياً خصوصاً مع بداية الشوط الثاني، مشيراً إلى أن المباراة الافتتاحية عادة ما تكون صعبة بسبب التوتر الذي يصيب اللاعبين إلا أنه تم التعامل مع الموقف بجدية وخرجنا بنتيجة إيجابية.

وأوضح أن المباراة المقبلة أمام أوزبكستان ستكون صعبة باعتبار أن الفريق الأوزبكي كان طرفاً في نهائي كأس آسيا وسيظل الفريق المرشح للفوز وتصدر المجموعة إلا أننا سنلعب بشكل أفضل وبتوتر أقل عما كان عليه الحال في المباراة الافتتاحية.

وقال محمد حسن الملا لاعب فريقنا الوطني لكرة قدم الصالات، إن البداية القوية أمام جزر المالديف وتحقيق نتيجة جيدة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف يعتبر دفعة للفريق بعد فترة توقف دامت لأكثر من عامين.

من ناحية أخرى، رفع علم الإمارات مساء أمس الأول بمقر القرية الرياضية بحضور سعادة السفير حسن عبد الله العضب سفير الدولة لدى جمهورية تركمانستان، والعميد عبد الملك جاني نائب رئيس وفد الإمارات المشارك في الدورة الآسيوية للصالات إلى جانب حضور كافة الرياضيين من مختلف الألعاب المشاركة.

وعزف السلام الوطني للإمارات أمام الرياضيين من مختلف الدول حيث تفاعل الجميع في هذا المشهد الفريد الذي تستهل به الوفود مشوارها في كافة المحافل قبل انطلاق المنافسات والسعي نحو حصد الألقاب والميداليات الملونة.

وتبادل سعادة حسن عبد الله العضب بحضور العميد عبد الملك جاني الدروع التذكارية مع عمدة القرية الرياضية عقب الانتهاء من مراسم رفع العلم.

وتستهل ألعاب القوى غدا مشاركتها بسباق 800 متر رجال عن طريق عداء فريقنا الوطني سعود الزعابي كما تخوض علياء سعيد سباق 3000 متر، فيما يبدأ الجوجيتسو مشواره غدا على فترتين.

ويخوض فريق الدراجات اليوم أولى منافسات السرعة الفرقية عن طريق أحمد المنصوري ومحمد المنصوري وناصر المعمري.