بحضور الشامسي

لجنة التخطيط الاستراتيجي بنادي الشارقة تناقش صيغ المبادرات لتحقيق التميز

  • الأحد 13, أغسطس 2017 في 2:37 م
ناقشت لجنة التخطيط الاستراتيجي بنادي الشارقة الرياضي، خلال اجتماعها، وضع مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية حسب الخطط الموضوعة للشركات واللجان.

الشارقة 24:

عقدت لجنة التخطيط الاستراتيجي اجتماعاً بحضور سالم عبيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ونائبه محمد جمعة بن هندي.

وقال الدكتور عبد الله بن سلطان، رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، أن الاجتماع تناول العديد من المحاور الهامة المتعلقة بمهام وخطة لجنة التخطيط الاستراتيجي وتكليف مجلس إدارة النادي للجنة بالإشراف الفني على صياغة المبادرات والخطط التشغيلية وعرضها على مجلس الإدارة بالتعاون مع الشركات والإدارات.

بالإضافة إلى وضع مؤشرات الأداء الاستراتيجية والتشغيلية حسب الخطط الموضوعة للشركات واللجان، وعرضها بصورة دورية نصف سنوية على مجلس الإدارة.

وأشار الدكتور عبد الله بن سلطان إلى أن لجنة التخطيط الاستراتيجي منوط بها تصميم العمليات الإدارية وتطويرها ومتابعة نتائج مؤشرات أدائها التي تحقق الخطة الاستراتيجية، بالإضافة إلى إعداد ومراجعة الهياكل التنظيمية للشركات واللجان التي تحقق الخطة الاستراتيجية وفق أفضل الممارسات الدولية وتحقيق التكامل بينها.

وأعرب رئيس اللجنة عن ثقته في قدرة اللجنة على تطوير دور النادي في مجال الجودة والتميز المؤسسي والمساهمة في المسابقات المحلية الدولية، من خلال إطلاق المبادرات الاستراتيجية والإدارية والمجتمعية والتطويرية بعد اعتمادها من مجلس الإدارة، والتي من بينها اقتراح الشركات المحلية والدولية التي تعزز سمعة النادي والإمارة محلياً ودولياً.

بالإضافة إلى اقتراح الفعاليات والمؤتمرات والأنشطة التي تعزز الأداء الاستراتيجي للنادي ووضع هوية مؤسسية للنادي، بالتعاون مع اللجنة الإعلامية والمالية، عن طريق حوكمة اللجان وفرق العمل ومتابعتها ورفع نتائجها لمجلس الإدارة.