في إطار استراتيجية النادي

بعثة نادي الذيد تغادر إلى ألمانيا استعداداً للموسم الجديد 2017 - 2018

  • الأحد 13, أغسطس 2017 في 1:03 م
  • بعثة فريق نادي الذيد قبيل مغادرته
في إطار استراتيجية نادي الذيد ومجلس إدارته، غادرت مساء السبت، بعثة الفريق الأول بنادي الذيد مطار دبي الدولي متجهة إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي استعداداً للموسم الجديد 2017 – 2018.

الشارقة 24:

غادرت مساء أمس السبت، بعثة الفريق الأول بنادي الذيد مطار دبي الدولي متجهة إلى ألمانيا لإقامة معسكر إعدادي استعداداً للموسم الجديد 2017 – 2018.

من المقرر أن يتواصل المعسكر حتى30 من أغسطس الجاري، ويطمح الفريق من تحقيق خططه لنيل مكاسب مميزة.

 ويأتي المعسكر في إطار استراتيجية النادي ومجلس إدارته واللجنة الرياضية لإعداد الفريق بصورة جيدة ورفع المستوى الفني للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل.

ترأس البعثة خليفة الجاري أمين السر العام بالنادي، يرافقهم الدكتور حمود خلف العنزي مدير النادي وناصر الطنيجي إداري الفريق.

من جانبه، أوضح المدرب الوطني محمد سعيد الطنيجي أن ملامح تشكيلة الفريق بدأت تتضح وستكون بشكلها النهائي بعد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في معسكره.

وأكد الطنيجي: "أن مستوى الفريق يتحسّن للأفضل وبدرجة سريعة، وهذا يرجع للدعم اللامحدود من مجلس الإدارة برئاسة سالم محمد بن هويدن، ودعم أعضاء مجلس الإدارة بهدف توفير كافة المستلزمات الضرورية لبناء فريق جيد، وكان أهمها الميزانية المالية والتي تسير حتى الآن كما هو مخطط لها"، مشيراً إلى أن اللجنة تقوم بمتابعة مسيرة إعداد الفريق وتدرس احتياجاته وفق ظروف كل لاعب يتم التعاقد معه.