في دورتها الثانية عشرة

نادي الحمرية الرياضي يتوج الفائزين في ختام بطولته الرمضانية للثقافة والمعرفة 2017

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 7:55 ص
  • خلال تتويج مبارك الشامسي للفائزين في مسابقة نادي الحمرية الرمضانية للثقافة
Next Previous
أكد عبيد جمعة الشامسي رئيس اللجنة الثقافية المجتمعية بنادي الحمرية الرياضي على أن المسابقة الرمضانية "بطولة الحمرية للثقافة والمعرفة 2017" هي من أهم البرامج التي تطلقها اللجنة خلال شهر رمضان المبارك.

الشارقة 24:

توج نادي الحمرية الثقافي الرياضي في ختام بطولته الرمضانية للثقافة والمعرفة في دورتها الثانية عشرة للعام 2017، والتي أقيمت بالخيمة الرمضانية لبلدية الحمرية في مدينة الحمرية بالتعاون مع بلدية مدينة الحمرية حيث توج فريق المنطقة الحرة في الحمرية بالمركز الأول وجاء فريق نادي الحمرية وصيفاً.

وتعد بطولة نادي الحمرية للثقافة والمعرفة إحدى المسابقات الثقافية التي تنظمها اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي، وتهدف إلى تعزيز أواصر الثقافة والقيمة المعرفية وكذلك التواصل بين أبناء الوطن، كما تعتبر من أهم البرامج والأنشطة التي تطرحها اللجنة الثقافية والمجتمعية خلال شهر رمضان الفضيل.

 وينظم النادي سنوياً هذه البطولة في شهر رمضان الكريم ضمن فعاليات اللجنة الثقافية السنوية، والتي تَلْقى مشاركةً واسعةً من قبل المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الحمرية.

وفي ختام البطولة التي أعدتها اللجنة الثقافية بنادي الحمرية كرم مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، يرافقه ماجد سعيد المهيري عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس اللجنة المالية الفرق الفائزة في البطولة وهم: فريق المنطقة الحرة بالحمرية الذي حل في المركز الأول بمجموع (51) نقطة، وجاء فريق نادي الحمرية الثقافي الرياضي وصيفاً و في المركز الثاني حيث حصد (48) نقطة، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق أهالي الحمرية والذي حصل على (45) نقطة.

ومن جهته عبر عبيد جمعة الشامسي رئيس اللجنة الثقافية المجتمعية بالنادي عن سروره بنجاح ختام البطولة التي شهدت مشاركة مجموعة واسعة من دوائر الحمرية وهي (بلدية مدينة الحمرية، وفريق أهالي الحمرية "أ" وفريق أهالي الحمرية، والمركز الصحي بالحمرية، وفريق المنطقة الحرة في الحمرية وفريق من الشرطة الحمرية، وفريق نادي الحمرية الثقافي.

وأشار الشامسي أن المسابقة الرمضانية "بطولة الحمرية للثقافة والمعرفة 2017" هي من أهم البرامج التي تطلقها اللجنة خلال شهر رمضان المبارك، مؤكداً على أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة حرصت على أن تشتمل المسابقة على ثلاث مراحل رئيسية وهي مرحلة (نعم أو لا) وهي عبارة عن (5) أسئلة، والمرحلة الثانية اختيار الإجابة الصحيحة من متعدد، أما المرحلة الثالثة فهي عبارة عن أسئلة مباشرة مكونة من (15) سؤالاً، مبيناً شروط المسابقة بأن يكون الفريق المشارك من 3 أعضاء، وألاّ يقل عمر المشارك عن 16 عاماً.

بدوره أشاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بالتعاون مع نادي الحمرية لإنجاح مسابقة نادي الحمرية للثقافة والمعرفة في عامها الثاني عشر وما قدمته من معلومات قيمة وتنافس هام، مؤكداً أن خيمة بلدية الحمرية تعزز من أهدافها الاجتماعية والثقافية والمعرفية من خلال احتضان مختلف الفعاليات بها والتي تشهد حضوراً جماهيراً عالياً.