حظيت بمنافسات قوية

نادي الذيد يختتم البطولة الرمضانية لتنس الطاولة ويتوج الفائزين

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 7:31 ص
  • سالم محمد بن هويدن مع المتوجين في البطولة
  • سالم محمد بن هويدن مع المتوجين في البطولة
Next Previous
بعد استمرارها 5 أيام متواصلة، اختتمت مساء أمس، فعاليات بطولة نادي الذيد الرمضانية لتنس الطاولة بمشاركة 32 مشتركاً.

الشارقة 24:

اختتمت، مساء أمس، فعاليات بطولة نادي الذيد الرمضانية لتنس الطاولة بعد أن تواصلت فعالياتها على مدى 5 أيام متواصلة بمشاركة 32 مشتركاً من مختلف الجنسيات والأعمار.

وحظيت البطولة بمنافسة قوية في الأدوار النهائية حيث تطلع الجميع الوصول إلى المراحل النهائية والتي تضمنت 10مشتركين فقط، حيث كان التنافس بينهم قوياً في ربع النهائي والذي جرى بنظام خروج الخاسر وصعود الفائز للمراحل النهائية، ليسدل الستار في نهاية البطولة بفوز محمد عمر محمد بالمركز الأول، وفي المركز الثاني عمرو حامد، وفي المركز الثالث محمد نديم.

وفي نهاية البطولة التي لاقت النجاح والإشادة، قام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي بتتويج الفائزين، وبعد مراسم التكريم عبر ابن هويدن عن سعادته بالمستوى القوي الذي شهدته هذه البطولة في عامها الأول.

وحضر التكريم سعادة خليفة بن مبارك الكتبي رئيس لجنة التنمية الثقافية والمجتمعية ورئيس مجلس الإدارة بالنادي والذي رحب بالمشاركين وحثهم على موصلة الاشتراك في البطولات التي ينظمها النادي، وحضر التكريم أيضاً الدكتور حمود العنزي مدير النادي الذي توجه بالشكر للمشتركين على انتظامهم في البطولة، وهو الدور الذي أدى إلى سيرها بحرفية عالية.

وصرح الدكتور حمود العنزي بأنه سوف يعمل على توسيع آفاق هذه البطولة في الأعوام القادمة للحصول على أكبر قدر من المشتركين وتوفير الفرصة لكل من لم تسمح له الفرصة بالمشاركة في هذه البطولة، نظراً لاكتمال العدد في الساعات الأولى من الإعلان عن هذه البطولة وقفل باب التسجيل لاكتمال نصاب البطولة، وأن الدور المعهود لنادي الذيد في مواصلة عمله وإقامة المبادرات الرياضية المجتمعية والثقافية التي سوف تشمل جميع أنحاء المنطقة الوسطى.

ومن جانبه تقدَّم محمد عمر صاحب المركز الأول بالشكر لمجلس إدارة النادي الذيد الثقافي الرياضي وكادره الإداري والرياضي والعاملين به على حرصهم الدائم والاهتمام بكل البطولات المقامة وسط جدران النادي، وأنه سعيد بمشاركته في تلك البطولة وحصوله على المركز الأول وتغلبه على منافسيه واستحقاقه لقب البطولة عن جدارة حيث استطاع الفوز في المباراة النهائية على صاحب المركز الثاني عمرو حامد بنتيجة 11،4 و10،11 و11،3.