"القادريA" انتزع اللقب...

ختام كرنفالي لمنافسات بطولة نادي اتحاد كلباء الرمضانية لكرة القدم

  • الثلاثاء 20, يونيو 2017 في 7:24 ص
  • جانب من المباراة
  • صورة جماعية بعد التتويج
Next Previous
في مباراة مثيرة انتزع فريق "القادري A" اللقب الأول لبطولة نادي اتحاد كلباء الرمضانية الأولى لسباعيات كرة القدم بعد فوزه بهدفين دون رد على فريق "المرحوم إبراهيم الجدّاع" الفائز بالمركز الثاني.

الشارقة 24 - وليد الشيخ:

اختتمت مساء الإثنين منافسات النسخة الأولى من بطولة نادي اتحاد كلباء الرمضانية لسباعيات كرة القدم، والتي نظمها النادي على ملاعبه بمشاركة 16 فريقاً، تمثل كافة أنحاء المنطقة الشرقية قدموا مستويات جيدة وقوية طوال أيام البطولة، وكانت مواجهات نصف النهائي قد اتسمت بالقوة والإثارة وسط حضور جماهيري غفير، أسفرت عن تأهل فريق القادري(A) وفريق "المرحوم إبراهيم الجدّاع" إلى المباراة النهائية لينتزع القادري اللقب بعد فوزه بهدفين دون رد. شهد المباراة والحفل الختامي للبطولة سعادة مصبح الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، وعلي خصيف حارس مرمى المنتخب الوطني، وعيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، ونائبه سيف سلطان المحرزي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وخالد الغيلي أمين سر النادي، نائب رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد شامس مدير البطولة، وحشد من المسؤولين وجمع غفير من الجمهور.

بعد انتهاء المباراة النهائية انطلق حفل اختتام البطولة والذي اتسم بطابع كرنفالي كرمت خلاله إدارة نادي اتحاد كلباء كافة الداعمين ورعاة البطولة واللجنة المنظمة ولجان التحكيم وممثلي وسائل الإعلام والفائزين بالمراكز الأولى وهم فريق القادري A بطلاً للنسخة الأولى من البطولة حيث تسلم الكأس والميداليات الذهبية ومكافأة عينية قدرها 30 ألف درهم، فيما حل فريق المرحوم إبراهيم الجداع وصيفاً ونال علاوة على الميداليات الفضية مكافأة قدرها 20 ألف درهم.

كما تم تكريم الفائزين بالجوائز الخاصة باللعب المثالي وهداف البطولة وأفضل لاعب وأفضل حارس مرمى وأفضل مدرب إلى غيرها من الجوائز.

وتضمن الحفل الذي شهده حشد كبير من الجمهور ومحبي النادي؛ سحوبات على جوائز عدة تضمنت أجهزة هواتف ذكية وجوائز نقدية.

وقال عيسى الذباحي رئيس مجلس إدارة النادي إن البطولة اتسمت بالروح الرياضية العالية بين الفرق المتنافسة؛ وهو ما حرصت إدارة النادي على ترسيخه خلال البطولة الأولى من نوعها والتي ينظمها النادي.

ولفت الذباحي أن أهم مكاسب البطولة تمثلت في المسؤولية الأخلاقية الكبيرة بين اللاعبين والفرق المشاركة، إضافة للحضور الجماهيري اللافت الذي صاحب منافسات البطولة منذ انطلاقتها وحتى اختتامها اليوم.

من جانبه أشاد سيف سلطان المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة النادي بمخرجات البطولة وحجم المشاركات وكفاءة الفرق ومعدلات الإقبال الجماهيري مما أضفى أجواءً مثيرةً على المنافسات.

وأوضح المحرزي أن البطولة حققت غاياتها في احتضان الجمهور واسعاده بوجبة كروية مميزة والاستمتاع بمهارات العديد من المواهب الشابة الواعدة؛ مثمناً حرص الشخصيات العامة ونجوم كرة القدم من اللاعبين القدامى والنجوم الحاليين على الحضور ودعم البطولة ومساندة المواهب المشاركة وتحفيزهم.

بدوره أعرب خالد الغيلي، أمين سر النادي نائب رئيس اللجنة المنظمة عن سعادته بالإقبال الكبير والتنافس القوي الذي شهدته البطولة في نسختها الأولى بفضل الحماسة والإصرار الذي تحلى به الجميع، ما يؤكد استمرارها السنوي من منطلق إثراء روح التنافس بين الشباب، وإحياء ليالي رمضان، مشيداً بالمبادرات المجتمعية والمحاضرات التوعوية التي تم تنظيمها على هامش البطولة.

ورأى علي خصيف حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم أن البطولة مثلت مفاجأة له على مستويات التنظيم والفرق واللاعبين، معتبراً أن مثل هذه الدورات الكروية تعزز من الأجواء الرمضانية المميزة وتعد فرصة مثلى لاكتشاف المواهب الفاعلة والمميزة والتي تزخر بها الدولة.