خلال بطولة "انطلاق"

نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة يطلق الشعار الجديد

  • الإثنين 19, يونيو 2017 في 2:20 م
أطلق نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة شعاره الجديد وهو الذي تم اختياره ما بين أكثر من 30 نموذج معبراً عن المرأة الإماراتية الشطرنجية.

الشارقة 24 - محمود علي:

قام نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة بإطلاق مفاجأته خلال بطولة "انطلاق" للشطرنج الخاطف بإطلاق الشعار الجديد للنادي، وهو الشعار الذي تم اختياره ما بين أكثر من 30 نموذج معبراً عن المرأة الإماراتية الشطرنجية متوجة بألوان العلم الغالي علم الإمارات الحبيبة.

جاء ذلك خلال حفل انطلاق البطولة بحضور كريمة المعيني رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، والدكتور سرحان المعيني رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج، ومهدي عبد الرحيم وفوزية عباس من اتحاد الإمارات للشطرنج، وخولة السركال نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعائشة عبد الله الحوسني الأمين العام، وفاطمة صفر ومليحة المازمي أعضاء مجلس الإدارة، وحضور كوكبة من الإعلاميين والأندية الشطرنجية بالدولة واللاعبين واللاعبات الضيوف.

وعقب إطلاق كريمة المعيني الشعار الجديد للنادي، تم استعراض لقطات وذكريات لاعبات النادي، عقب ذلك تم افتتاح الطاولة الأولى إطلاق الشعار الجديد إيذاناً ببدء مرحلة جديدة للنادي.

ويشارك في البطولة 130 لاعب ولاعبة مما يزيد على 15 دولة في مقدمتهم بطل الإمارات الفتى الذهبي سالم عبد الرحمن، وعدد من كبار الأساتذة الدوليين في لعبة الشطرنج.

وعقب ختام منافسات البطولة، تقدمت كريمة المعيني بالشكر لمجلس ضاحية مغيدر وعلى رأسهم وليد راشد بن ديماس رئيس المجلس على كرم استضافتهم للبطولة.

بدورها، كرمت كلاً من كريمة المعيني وفاطمة صفر ومليحة المازمي وهبة آل علي الفائزين بالمراكز اﻷولى، حيث جاءت نتائج البطولة كالتالي:

حقق المركز الأول بالعلامة الكاملة 7/7 الأستاذ الدولي سالم عبد الرحمن من الإمارات، وجاء في المركز الثاني 6 نقاط الأستاذ الدولي والتر أرنسيبيا من كوبا، وفي المركز الثالث 6 نقاط الأستاذ الدولي فؤاد الطاهر من مصر، أما الرابع 6 نقاط فجاء لصالح الأستاذ الدولي ابارتوسز سوكو من بولندا، وحصل على المركز الخامس 6 نقاط الأستاذ الدولي فيكتور موسكالينكو من إسبانيا.

أما الجوائز الخاصة للاعبات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، نالت أفضل لاعبة عائشة سيف آل علي، وأفضل لاعبة تحت 16 سنة عائشة سرحان المعيني، وأفضل لاعبة تحت 14 سنة منال حسين الحمادي، وأفضل لاعبة تحت 12 سنة فاطمة سيف آل علي، وأفضل لاعبة تحت 10 سنوات فاطمة صالح جاسم، أفضل لاعبة تحت 8 سنوات ماريا راشد المعيني، أما جائزة أصغر لاعبة فكانت من نصيب نوف حمد السويدي.