في حسابه بتويتر

الفيفا يشيد بمبادرة الاتحاد الإماراتي ويثني على المنصوري

  • الخميس 02, أبريل 2020 11:55 م
  • الفيفا يشيد بمبادرة الاتحاد الإماراتي ويثني على المنصوري
أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم، على مبادرة الاتحاد الإماراتي "بطولتنا سلامتكم"، فيما وجه الشكر للحكم الإماراتي إبراهيم المنصوري، بعد مسيرة حافلة بالعطاء طوال 20 عاماً.
الشارقة 24 - محمود علي:

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمبادة اتحاد الكرة الإماراتي "بطولتنا سلامتكم"، وقال في حسابه على تويتر: "مبادرة رائعة من الاتحاد الإماراتي الذي اتخذ جميع القرارات الممكنة لضمان سلامة أعضاء المجتمع الكروي من اللاعبين، والمدربين، والموظفين والمشجعين".

وأضاف الاتحاد الدولي: "جميع الاحتياطات تمت بشكل سلس وتدريجي بالتنسيق مع السلطات المحلية، والاتحاد الآسيوي والفيفا".

على خط آخر وجه الفيفا أيضاً الشكر للحكم الدولي الإماراتي إبراهيم المنصوري، على تألقه في إدارة العديد من مباريات الفيفا طوال السنوات الماضية.

وأكد الفيفا أن المنصوري الذي أعلن اعتزاله ولجأ للعمل الإداري، من خلال لجنة الحكام باتحاد الكرة الإماراتي، أنهى مسيرة 20 عاماً من النجاح والتألق والتميز، شارك خلالها في 4 بطولات لكأس العالم، ليكون الحكم العربي الوحيد الذي حقق ذلك.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية في المؤتمر الصحافي اليومي، أن من بين الحالات حالتين مرتبطة بالسفر ومعزولة صحياً منذ قدومها إلى منافذ المملكة، وبقية الحالات الأخرى من المخالطين اجتماعياً وجميعها تحت المراقبة الصحية.

وأشار العبد العالي إلى أن إجمالي حالات التعافي الجديدة بلغ 64 حالة متعافية، ليصل إجمالي حالات التعافي إلى 328 حالة، بينما تم تسجيل 5 حالات وفاة جديدة، والمتوفون مواطنون سعوديون وثلاثة مقيمين ليبلغ عدد حالات الوفيات 21 حالة.