للوقوف على موعد مباشرة النشاط الرياضي

راشد بن حميد: تواصل بين الاتحاد الدولي والآسيوي بشأن آخر التطورات

  • السبت 28, مارس 2020 06:39 ص
  • راشد بن حميد: تواصل بين الاتحاد الدولي والآسيوي بشأن آخر التطورات
صرح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن هناك تواصل دائم مع الاتحادين الدولي والاسيوي من أجل متابعة آخر التطورات بشأن موعد عودة النشاط الرياضي.
الشارقة 24- محمود علي:

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم أن هناك تواصل واتصال دائم مع الاتحادين الدولي والآسيوي من أجل متابعة آخر التطورات بشأن موعد مباشرة النشاط الرياضي من جديد.

وذكر رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم في تصريحات لقناة الشارقة الرياضية، مساء الجمعة، بأن سلامة اللاعبين وعائلتهم وكافة أفراد المجتمع أولوية بالنسبة لنا، والرياضيين هم قدوة للكثيرين وبالتالي يجب عليهم الالتزام وهم على كامل المسؤولية من أجل تحقيق ذلك.

ولفت الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن ايقاف النشاط كان من أجل الحفاظ على صحة الجميع، ونتمنى من كافة أفراد المجتمع الالتزام من أجل عودة الحياة من جديد وعودة الروح الرياضية في البيوت وفي كافة أنحاء الوطن.

وأتم الشيخ راشد بن حميد النعيمي تصريحاته بالإشادة بتعاون كافة المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات من أجل تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتنفيذها على أكمل وجه حتى تعود الحياة إلى طبيعتها، لافتاً إلى أن البقاء في المنزل هو السلاح الكبير والأساسي من أجل تجاوز هذه الفترة التي نمر بها في الإمارات وفي العالم أجمع.