بدورته الثالثة

مجلس الشارقة الرياضي يُتوّج الفائزين في برنامج التميز للأندية

  • الخميس 27, فبراير 2020 01:41 م
نظم مجلس الشارقة الرياضي، الأربعاء، حفلاً لتتويج الفائزين بجوائز برنامج التميز لأندية الشارقة، في دورته الـ 3، الذي تنافس خلاله 17 نادياً، في مركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.
الشارقة 24:

شهد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الأربعاء، حفل تكريم الفائزين بجوائز برنامج التميز لأندية الشارقة، في دورته الـ 3، الذي نظمه مجلس الشارقة الرياضي، بمركز الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.

تنافس خلال الدورة 17 نادياً، 9 منها رياضية و8 تخصصية، بزيادة 3 أندية عن الدورة الماضية.

وأوضح الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أن برنامج التميز، يأتي تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، ودعم سموّهما للمبادرات والمشاريع الرياضية المتميزة التي تسهم في حث الأندية على الإبداع على مختلف المستويات.

وذكر سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، أن المشاركة الكبيرة في هذه الدورة تدل على أهمية البرنامج وتميّزه، حيث شهدت الدورة حماساً ملحوظاً من الأندية في حصد الجوائز وتحقيق الإنجازات.

وأشار سعادة غانم الهاجري، رئيس اللجنة العليا لبرنامج التميز لأندية الشارقة، إلى أن البرنامج يضاعف من مسؤولية الجميع في زيادة التطور والعمل في الأندية، متقدماً بالشكر لكل الأندية التي شاركت، ولمجلس الشارقة الرياضي، معرباً عن تمنياته بتواصل مثل هذه النجاحات الكبيرة.