في دورتها الـ 5

عبد العزيز الحصان يُتوّج الفائزين بفعالية "نبض واسط الرياضي"

  • الخميس 27, فبراير 2020 12:12 م
توّج عبد العزيز الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط بالشارقة، الفائزين في الفعالية الرياضية "نبض واسط"، في دورتها الـ 5، بالتعاون مع شرطة الشارقة، وفريق ساند التطوعي، وناشئة الشارقة، وهدفت الفعالية إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارسة النشاط البدني وجعلها أسلوب حياة للمجتمع.
الشارقة 24:

كرّم عبد العزيز الحصان رئيس مجلس ضاحية واسط بالشارقة، الفائزين في الفعالية الرياضية "نبض واسط"، الذي نظمته الضاحية بالتعاون مع شرطة الشارقة، وفريق ساند التطوعي، وناشئة الشارقة، وهدفت إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة وممارسة النشاط البدني وجعلها أسلوب حياة للمجتمع.

وتوافد عشرات المشاركين للانضمام للفعالية، وتضمنت فئات المشاركة التي خصصت للذكور 5 فئات، الأولى من 8 - 14 سنة، والثانية من 15 - 24 سنة، والثالثة من 25 - 35 سنة، والرابعة من 36 فما فوق.

وبعد انتهاء السباق بمقر الضاحية، كرّم عبد العزيز الحصان رئيس مجلس الضاحية، الفائزين بالمركز الأول وحتى الثالث في كل فئة من الفئات الأربعة حيث حل بالمركز الأول عن الفئة الأولى: أحمد عيسى صالح، وبالفئة الثانية: عبد السلام إبراهيم، والفئة الثالثة: نعمان العساوي، والرابعة: محمد ايت.

وأشاد الحصان بنجاح الفعالية في عامها الخامس، وما ساهمت به في نشر ثقافة الرياضة بين أهالي الضاحية ودفعهم كأسر للمشاركة في تحدياتها، لتبني نمط حياة صحي قادر على تقليل خطر الإصابة ببعض الأمراض المزمنة.