على ملاعب منتزه الشارقة الوطني

"فاست" وأصباغ ناشيونال يبلغان نهائي كرة قدم البطولة العمالية

  • الثلاثاء 25, فبراير 2020 02:32 م
  • "فاست" وأصباغ ناشيونال يبلغان نهائي كرة قدم البطولة العمالية
  • "فاست" وأصباغ ناشيونال يبلغان نهائي كرة قدم البطولة العمالية
التالي السابق
تأهل فريقا فاست " أ "، وأصباغ ناشيونال إلى نهائي كرة القدم، ضمن منافسات بطولة الشارقة العمالية المقامة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة.
الشارقة 24:

بلغ فريقا فاست " أ "، وأصباغ ناشيونال نهائي كرة القدم، ضمن منافسات بطولة الشارقة العمالية المقامة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني بتنظيم هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة.

وجاء تأهل أصباغ ناشيونال بعد فوزه على فريق شرطة الشارقة بصعوبة في المباراة التي جمعتهما بالنتيجة 3 – 2، في مباراة قوية اتسمت أحداثها بالندية والإثارة طوال مجرياتها في ظل أن الشرطة لم يكن صيداً سهلاً ونال أداؤه الثناء من الجمهور الذي تابع اللقاء.

وعلى المنوال نفسه، وفي اللقاء الثاني من مباريات الدور نصف النهائي، وجد فريق فاست "أ" صعوبة بالغة في بلوغ النهائي بشق الأنفس، بعدما حسم مباراته مع فريق الدفاع المدني العنيد بهدف نظيف، بعدما عانى كثيرا أمام " الدفاع" الذي خسر وكسب الاحترام على الأداء القوي.

صراع السلة

وعلى جانب آخر، شهدت منافسات كرة السلة المقامة ضمن البطولة ذاتها منافسات قوية ومثيرة في صراع البحث عن اللقب، وأسفرت عن فوز فريق فاست لمقاولات البناء على فريق استيج – 20-0، وفريق افيبيل على فريق فالكون باك - 68-65، كما تغلب فريق كومرادز على فريق أدنوك– 59-46 ، وفاز فريق البياض- اف ان سي على فريق استيج – 74-62، وفاز فريق دي بي وورلد على فريق الحمرية – 92-56، وتغلب فريق بيكول اورجان على فريق كومرادز – 55-43، وفاز فريق ارمادو على فريق نيت رايبرز- 20-0 ، وفاز فريق لاكنور على فريق جمعية الشارقة التعاونية- 20-0.

مواجهتان في الطائرة

أما مواجهات الكرة الطائرة فشهدت إقامة مباراتين، وتمكن فريق اي في ال- من الفوز على فريق لاكنور 2-1 والأشواط (25-22، 14-25 و12-25)، كما فاز فريق هييت شيلد على فريق شرطة الشارقة – 2-0 (22-25 و25-17).

إثارة في الكريكيت

وشهدت منافسات الكريكيت قوة وإثارة وأسفرت عن فوز فريق كهرباء ومياه الشارقة على البلدية بي - 57 جولة، كما فاز فريق سيوا "أ" نفسه على فريق سيري ليونز- 2 نقطة، وتغلب فريق اليفين ووريرز على فريق بنجلاديش بروذرز- 33 جولة، وفريق اليفين ووريرز نفسه على فريق جي ار سي سي -8 ويكيتس، كما فاز فريق ارابيان جلف على فريق سيري ليونز – 2 نقطة، فيما حصلت فرق الهوكي على راحة في الجولة الماضية " الأسبوع التاسع " من منفاسات البطولة العمالية الحدث الأكبر من نوعه الذي جذب 120 فريقا إلى منافساته.

وأشاد سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بالمنافسات للفرق المشاركة في البطولة، مؤكداً أن البطولة العمالية التي تشهد في نسختها الحالية مشاركة غير مسبوقة بلغت 120 فريقاً تمثل صورة مشرقة تجسد المفهوم الحقيقي للتنافس الشريف، ضمن توجيهات القيادة الرشيدة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة جاذبة ومثالية للتريض لكل المقيمين على أراضيها من أبناء الجاليات الشقيقة والصديقة من بلدان العالم كافة من أجل بناء العلاقات والحصول على الفوائد العديدة التي تمنحها الرياضة لممارسيها بدنياً وفنياً واجتماعياً.

وأثنى على الروح الرياضية التي يتحلى بها جميع اللاعبين وكل الفرق خلال المنافسات بما يجسد القيم السامية للرياضة في التحلي بالسلوك القويم في الرقي بالنفس والوجدان.