سالم الكتبي في مقدمة مستقبليهم

عودة بعثة نادي الذيد للرماية المشاركة في البطولة الـ 15 بمصر

  • الثلاثاء 25, فبراير 2020 02:05 م
  • عودة بعثة نادي الذيد للرماية المشاركة في البطولة الـ 15 بمصر
عادت بعثة نادي الذيد للرماية، من مصر بعد المشاركة الناجحة في البطولة العربية الخامسة عشرة، وكان في استقبال البعثة سعادة سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي.
الشارقة 24:

استقبل سعادة سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، بعثة نادي الذيد للرماية، لدى عودتها من مصر بعد المشاركة الناجحة في البطولة العربية الخامسة عشرة.

وهنأ بن هويدن الكتبي، إدارة وأعضاء النادي والفائزين بهذا الإنجاز المتميز الذي حققه فريق الرماية، بحصولهم على مراكز متقدمة في منافسات البطولة.

وقال بن هويدن إن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً لجهود اللاعبين، مشيداً بالنتائج الطيبة والإنجاز المتميز لفريق الرماية بالنادي خلال البطولة، والتي حقق فيها العديد من المراكز المتقدمة، وأن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسة في تحقيق النجاح والفوز، والوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأكد ضرورة المشاركة المستمرة في مثل هذه المنافسات والبطولات لاكتساب المزيد من الخبرة وصقل مواهبهم والمحافظة على تفوقهم، والعمل بجدية لتحقيق الهدف الأسمى والحلم الإماراتي لرياضة الرماية، والذي يتمثل في تحقيق ميدالية أولمبية، ليرتفع علم الإمارات بين دول العالم كما سبق وأن رفعه الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتومفي أولمبياد أثينا 2004.