بمشاركة 57 ناشئاً

سباحة وألعاب مائية في مبادرة العب وابتكر لنادي دبا الحصن

  • السبت 22, فبراير 2020 09:29 ص
  • سباحة وألعاب مائية في مبادرة العب وابتكر لنادي دبا الحصن
تابع نادي دبا الحصن الرياضي بالتنسيق مع مركز الطفل بدبا الحصن تقديم فعاليات مبادرة العب وابتكر وذلك بمشاركة 57 ناشئاً، خلال شهر الإمارات للابتكار.
الشارقة 24:

واصل نادي دبا الحصن الرياضي بالتعاون مع مركز الطفل بدبا الحصن التابع لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في تقديم فعاليات مبادرة العب وابتكر وذلك تزامناً مع شهر الإمارات للابتكار.

وتأتي الفعالية تحقيقاً للشراكة المجتمعية بين نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، ومؤسسات المجتمع المحلي، وتماشياً مع هدف اللجنة الثقافية والرياضية والمجتمعية في ترسيخ الثقافة المجتمعية الرياضية بجودة ابتكارية في بيئة العمل المؤسسي.

وحضر الفعالية سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي، وأحمد راشد الهنداسي المدير المالي رئيس لجنة التسويق والاستثمار، ومحمد راشد رشود نائب رئيس لجنة الثقافة المجتمعية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي، والإداريين ومدربي السباحة من النادي والمركز.  

وأقيمت مسابقات في السباحة والألعاب المائية والترفيهية استمتع بها 57 مشاركاً من النادي والمركز في الفئة العمرية من 6 إلى 12 عاماً، وتفاعل معها الجميع بصورة رائعة، وأسفرت عن مواهب رياضية رائعة.

وفي ختام المبادرة جرى تكريم جميع من شارك في الفعالية.