16 فريقاً تتصارع لبلوغ ربع نهائي كرة القدم

البطولة العمالية بالشارقة تدخل مرحلة الأدوار الإقصائية

  • الإثنين 20, يناير 2020 07:16 م
  • البطولة العمالية بالشارقة تدخل مرحلة الأدوار الإقصائية
وصلت منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، إلى مرحلة الأدوار الإقصائية، فيما يتصارع 16 فريقاً لبلوغ ربع نهائي كرة القدم.
الشارقة 24:

دخلت منافسات البطولة الرياضية العمالية الثالثة، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة 120 فريقاً تتنافس في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة علاوة على الهوكي والكريكت، مرحلة الأدوار الإقصائية.

وشهدت منافسات الأسبوع الخامس التي تابعها سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، إقامة الجولة الختامية من الدور التمهيدي لكرة القدم، وأسفرت عن تأهل 16 فريقاً إلى الدور ثمن النهائي من البطولة.

وبعد استراحة للتدريب خلال الأسبوع الحالي، ستقام يوم الجمعة الموافق 31 يناير، مباريات دور الستة عشر لكرة القدم بنظام خروج المغلوب، وستشهد صراعاً بين الفرق من أجل التأهل لدور الثمانية.

وكانت قرعة دور الـ 16 سحبت في حفل أقيم بمقر هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بإشراف عمر الشارجي مدير إدارة الدعم والاتصال المؤسسي في الهيئة، وطارق سالم الخنبشي مؤسس ومدير شركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية المنظمة للبطولة، بحضور ممثلي الفرق المتأهلة لدور ال 16 ومسؤولي الهيئة والشركة المنظمة.

وأعرب سعادة سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، عن إعجابه بالمستوى المتميز للمنافسات، مشيراً إلى أن بعض الأندية وضعت البطولة تحت المجهر من أجل البحث عن مواهب خاصة في كرة القدم والسلة والطائرة، بالإضافة إلى الهوكي والكريكت، مما يؤكد التواصل الرياضي بين مؤسسات المجتمع، ويبرهن في الوقت نفسه على وجود مواهب حقيقية من المقيمين على أرض الدولة تبحث فقط عن الدعم والرعاية والاهتمام.

وتابع رئيس هيئة تطوير معايير العمل: "إن تطور البطولة بشكل ملحوظ في هذه النسخة الثالثة، وبروز مواهب يسهم في رفد رياضة الإمارات بلاعبين متميزين يمكن للأندية ضمهم إلى صفوفها، الأمر الذي يجعل من البطولة العمالية إضافة مهمة إلى المشهد الرياضي العام بالدولة، معرباً عن ترحيب الهيئة بالمهتمين باستكشاف المواهب الرياضية، الذين نرحب بالتواصل معهم ودعوتهم لحضور هذه الفعاليات الرياضية".