في نادي الشارقة بمنطقة سمنان

ندى عسكر: 2 فبراير افتتاح دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات

  • الخميس 16, يناير 2020 09:24 ص
أعلنت سعادة ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات أن الثاني من فبراير القادم حفل افتتاح الدورة في نسختها الخامسة على ملعب نادي الشارقة في منطقة سمنان.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أشارت سعادة ندى عسكر النقبي، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات ورئيس لجنتها التنفيذية، ومدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أن النسخة الخامسة من الدورة التي ستنطلق في 2 من فبراير القادم في ملعب الشارقة بمنطقة سمنان تشهد أكبر عدد من المشاركين واللاعبات المحليات والعربيات اللواتي حضرن إلى إمارة الشارقة للتنافس الشريف وتقديم صورة مشرفة عن واقع الرياضة العربية للمرأة للعالم بأسره.

وأضافت عسكر في تصريح خاص للشارقة 24، "تم اعتماد 13 منشأة رياضية 6 منها لمنافسات الدورة و7 لتدريب الاندية المشاركة"، مشيرة إلى أن المملكة العربية السعودية ثاني دولة تشارك بأكبر عدد من الأندية بـ 12 نادي بعد دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة المستضيفة للدورة.

وفي ختام حديثها، أفادت ندى عسكر بأنه تم استحداث كؤوس جديدة في هذه النسخة منها كأس لأفضل جمهور وكأس لأفضل مشجعة، متمنية التوفيق لجميع المشاركين.