في الجولة الثالثة بكأس آسيا

الأبيض الأولمبي يواصل الاستعدادات لمواجهة الأردن

  • الثلاثاء 14, يناير 2020 10:43 م
  • الأبيض الأولمبي يواصل الاستعدادات لمواجهة الأردن
يواصل الأبيض الإماراتي الأولمبي، استعداداته لمواجهة الأردن في كأس آسيا، طامحاً في الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان التأهل لربع النهائي.
الشارقة 24 - محمود علي:

يستعد منتخب الإمارات الأولمبي لمواجهة منتخب الأردن الخميس، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقامة حالياً بتايلند والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

واكتفى الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الثلاثاء، بأداء تدريبات استشفائية خلال الفترة الصباحية في مقر إقامة البعثة للاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الأمس، إلى جانب حصة تدريبية خفيفة خلال الفترة المسائية في ملعب التدريبات، بمشاركة كافة اللاعبين.

ويتصدر منتخب الإمارات المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين بعد تعادله في الجولة الأولى سلبياً أمام فيتنام، وفوزه في الجولة الثانية على كوريا الشمالية بهدفين دون رد.

ويأتي المنتخب الأردني ثانياً بنفس الرصيد من النقاط، مع منتخب الإمارات الذي يتفوق بفارق الأهداف، ويأتي منتخب فيتنام في المركز الثالث برصيد نقطتين، وكوريا الشمالية بالمركز الأخير دون أي رصيد من النقاط.

ويلعب منتخب الإمارات مباراة الأردن بفرصتي التعادل أو الفوز، لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، دون النظر لمباراة فيتنام وكوريا الشمالية، التي ستقام في ذات التوقيت بملعب راجا مانجالا.