قدم محاضرة عن التحديات ودورها في تحقيق الإنجازات

"الثقة للمعاقين" يستقبل البطل البارالمبي الأميركي ريجستر

  • الثلاثاء 14, يناير 2020 12:20 م
استقبل نادي الثقة للمعاقين وفد من القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية بدبي يضم البطل البارالمبي جون ريجستر صاحب فضية دورة الألعاب البارالمبية سيدني 2000 في ألعاب القوى.
الشارقة 24:

قدم البطل البارالمبي الأميركي جون ريجستر صاحب فضية دورة الألعاب البارالمبية سيدني 2000 في ألعاب القوى محاضرة في نادي الثقة للمعاقين عن التحديات ودورها في تحقيق الإنجازات ومناقشة عن قصة نجاحه ونقطة التحول في حياته.

جاء ذلك خلال استقبال النادي لوفد من القنصلية العامة للولايات المتحدة الأميركية بدبي يضم البطل البارالمبي جون ريجستر ومسؤول العلاقات العامة ياسمين هبراوي ومسؤول البرنامج الثقافي هالة عبد الرحمن ومسؤول التواصل الاجتماعي عمر حاتم حيث كان في استقبال البطل الأميركي سعادة عيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وكلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وحيدر طالب أربيع وعبد الغفور الرئيسي ومريم الشحي وبدرية السويدي أعضاء مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وأحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي للنادي وعدد من أبطال النادي في مختلف الرياضات وأولياء أمور أعضاء النادي من ذوي الإعاقة.

من جانبه أكد عيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أن استقبال الإمارة الباسمة متمثلاُ في نادي الثقة للمعاقين للبطل الأميركي جون ريجيستر دليل لاحتضان الشارقة لكافة قضايا ذوي الإعاقة وكذلك اهتمامنا بالنماذج الحية المبدعة في مجالات الرياضات المختلفة.

وأشاد البطل البارالمبي جون ريجستر بالخدمات الجليلة التي يقدمها نادي الثقة للمعاقين والذي يضاهي الإمكانات المتوفرة في أفضل أندية العالم وقدم البطل البارالمبي محاضرة لأعضاء النادي عن قصة نجاحه ونقطة التحول في حياته.

وقالت كلثم عبيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الثقة أن استقبال نادي الثقة للمعاقين لمثل هؤلاء ليكون دافعاً لأبطالنا من ذوي الإعاقة والاستفادة من التجارب العالمية في رياضة ذوي الإعاقة.