خلال الاجتماع

مجلس إدارة نادي مليحة يؤكد دعمه لكافة الموهوبين والفرق الرياضية

  • الأحد 12, يناير 2020 12:36 م
  • مجلس إدارة نادي مليحة يؤكد دعمه لكافة الموهوبين والفرق الرياضية
أثنى مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بما حققه لاعبو النادي من مشاركات متميزة خلال الموسم الرياضي 2019 – 2020، في كافة الفرق الرياضية، وذلك في اجتماع المجلس، الذي عقد مساء السبت، في مقر النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني.

الشارقة 24:

أشاد مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بما حققه لاعبو النادي من مشاركات متميزة خلال الموسم الرياضي 2019 – 2020، في كافة الفرق الرياضية وهنأ فريق اليد على إنجازاته وفريق السباحة.

وجاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد مساء السبت، بمقر النادي في منطقة مليحة برئاسة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس الإدارة، الذي أثنى على جهود اللاعبين في بداية اللقاء، أشاد بالجهود المبذولة في النادي

ويقف مجلس الشارقة الرياضي مع نادي مليحة من أجل تحقيق الإنجازات والبطولات من واقع الدعم الكبير للرياضة والرياضيين من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مما يعد دافعاً للأندية لبذل المزيد من الجهود خاصة بعد تحقيق نادي مليحة للعديد من الإنجازات.

وتناول مجلس الإدارة خلال اجتماع متابعة فرق النادي في كافة الرياضات والألعاب الجماعية والفردية علاوة على النتائج التي تحققت منذ بداية الموسم وصولاً إلى المشاركات حتى نهاية الموسم وأليات دعم الموهوبين في النادي.

وأكد النادي في نهاية الاجتماع على دوره ضمن منظومة عمل أندية إمارة الشارقة على تأهيل اللاعبين وفتح المجال لأبناء المنطقة للمشاركة في الفعاليات والأنشطة وتلقي الحصص التدريبية الرياضية مع الاهتمام بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والقيام بدور فاعل في هذا المجال بجانب النشاط التطوعي.