لتعزيز الخدمات الرياضية

نادي الحمرية يدرج رياضات الدفاع عن النفس ضمن قائمته الرياضية

  • الثلاثاء 17, سبتمبر 2019 02:56 م
في إطار تعزيز الخدمات الرياضية، أعلن نادي الحمرية الثقافي الرياضي عن انطلاقة ألعابه الرياضية الجديدة التي تضاف إلى منظومة الألعاب التي يزخر بها النادي، وتتمثل في إدراج رياضتي التايكواندو والكراتية، وذلك لمحبي رياضات الدفاع عن النفس.
الشارقة 24:

أعلن نادي الحمرية الثقافي الرياضي عن انطلاقة ألعابه الرياضية الجديدة التي تضاف إلى منظومة الألعاب التي يزخر بها النادي، وتتمثل في إدراج رياضتي التايكواندو والكراتية، وذلك بغية تعزيز الخدمات الرياضية والتوسع بمنظومة الألعاب خدمة لأبناء النادي ومحبي رياضات الدفاع عن النفس.

جاء ذلك عقب حفل إطلاق وإشهار رياضات الدفاع عن النفس التايكواندو والكارتية بالحمرية، بحضور سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، وسعادة أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وشهد حفل انطلاقة العاب الدفاع عن النفس وافتتاح صالة التدريبات كل من محمد راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وسعادة أحمد سعيد الجروان نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وأعضاء مجلس الإدارة ومشرفي الألعاب من كلا الطرفين.

من جهته أكد سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي، بأن رياضتي التايكواندو والكارتية بالحمرية ستضم نخبة من اللاعبين الواعدين في فنون العاب الدفاع عن النفس، والتي ستنعكس إيجاباً على أبنائنا الراغبين بالانضمام لهذه الرياضات، منوهاً إلى دعم مجلس إدارة النادي وحرصه في إدراج كافة الألعاب الرياضية التي يطلبها أبناء منطقة الحمرية.

وأشار الشامسي، بأن هذه الخطوة جاءت لتعزيز منظومة الألعاب الفردية والجماعية التي يزخر بها النادي، وتأتي نتاج للتعاون المشترك والمستمر الذي يجمع نادي الحمرية الثقافي الرياضي مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، مشيداً بتعاون النادي في العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات المشتركة.