بأجواء رياضية وتنافسية مرحة

"مجلس واسط" يختتم بطولة كرة القدم الالكترونية ويتوج الفائزين

  • الأحد 01, سبتمبر 2019 01:44 م
اختتم مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، فعالياته عن بطولة الرياضية لكرة القدم الالكترونية والتي أقامها في مقره بالشارقة، بمشاركة 44 متنافساً من أبناء أهالي المنطقة.
الشارقة 24:

توج مجلس ضاحية واسط التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة الفائزين في ختام بطولته الرياضية لكرة القدم الالكترونية، بمشاركة 44 متنافساً من أبناء أهالي المنطقة، في مقر المجلس بالشارقة.

وجرى تنظيم البطولة، في إطار تفعيل دور مجالس الضواحي والقرى لاستثمار إجازة الطلبة قبل بدء العام الدراسي، وتعزيز روح التواصل والتآلف بين أبناء الضاحية في أجواء رياضية وتنافسية مرحة.

وقام مجلس ضاحية واسط، بتوفير الشاشات والأجهزة الإلكترونية والخدمات الإدارية، لتحقق البطولة أهدافها وتخرج بالصورة اللائقة. وتم توزيع الشباب في قوائم لبدء المنافسات كرة القدم الإلكترونية في القاعة المهيأة، من خلال نظام خروج المغلوب.

وشهدت البطولة منافسة كبيرة من المشاركين، وذلك في حضور ناجي الحمادي نائب رئيس مجلس ضاحية واسط، وأعضاء مجلس ضاحية واسط وعدد من كوادر الدائرة والشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة.

وفي نهاية البطولة وما حققته من نجاح كبير جرى تتويج الفائزين حيث قام ناجي الحمادي يرافقه المساعد أول عيسى جعفر عبدالله الزرعوني من الشرطة المجتمعية بالتتويج، حيث حل بالمركز الأول سالم علي المرزوقي، وبالمركز الثاني عبدالله عبدالعزيز أحمد، وبالمركز الثالث إبراهيم أحمد المطوع.

وأشاد ناجي الحمادي نائب رئيس مجلس ضاحية واسط بنجاح البطولة، وأهميتها لاستقبال الشباب وتمكينهم من التلاقي في أجواء هادفة، علاوة على تحقيق رؤى رياضية واجتماعية ساهمت فيها البطولة بشكل لافت.